صيدا سيتي

أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة موظفو الإدارة العامة: تعليق الاضراب مع إبقائه خيارا مفتوحا الأمواج لفظت مخدرات موضبة داخل أكياس على شاطىء الرميلة "بدك نمرة مميزة لسيارتك ما تعمل واسطة" الأرقام ستنشر مع اسعارها ابو العينين : قرار وزير العمل لتهجير الفلسطينيين... والتحركات لن تتوقّف الاضراب الشامل والاقفال التام يسود مخيم عين الحلوة لليوم السادس تحركات عين الحلوة توحد المتحاربين سابقاً!

من بيروت النائب الأوروبي فيليب يوفين يقترح حلاً آخر في الانتخابات الأوروبية القادمة - 5 صور

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى النائب الأوروبي فيليب جوفان خلال زيارته إلى لبنان في إطار المنتدى الفرنكوفوني شعبة الجمهوريين في لبنان والتي يرأسها لوكا لمع وذلك نهار السبت الواقع في ٩ آذار في فندق راديسون بلو .وقد حضر هذا اللقاء عدد كبير من الأعضاء والمؤيدين

وقد أكد النائب جوفان مع السيد لوكا لمع وبحضور عضو مكتب الجمهوريين ميشال ورهبان ومندوب الشباب جورج مسلم على وجوب حشد الفرنسيين المقيمين في الخارج إلى الحضور بتاريخ ٢٦ أيار.وطلب منهم الإنتباه من مخاطر الوقوع في مصيدة الظن بأنه يوجد حلين فقط لهذه الانتخابات:

- الأول وهو المعاصرون لأوروبا والأغلبية الرئاسية حاملي فكرة أوروبا الواحدة المندمجة دون أي حدود مع خارطة إنفتاح صوب البلقان.

والفكرة الثانية والتي يتبناها المجتمع الوطني المشكل للإتحاد الأوروبي والمطالب بالعدول عن فكرة أوروبا الواحدة والمشجع على.- خروج فرنسا من الإتحاد  الأوروبي(فريكزيت) وبالمقارنة مع ما تمر به إنكلترا فإن الحل الثاني يؤدي إلى مخاطر كبيرة لفرنسا كونها عضو مؤسس ولاعب أساسي في الإتحاد الأوروبي إضافة إلى أن فرنسا عضو في منطقة اليورو والتي ليست عليه إنكلترا.

أوضح فيليب جوفان أن هناك طريقًا ثالثًا ، وهو اليمين الديمقراطي ، "الجمهوريون" ، المؤيدون لأوروبا القوية ولكن مع احترام هوية وقيم كل دولة. بالنسبة إلىلا يوجد بديل سوى الدفاع عن أوروبا وبدلاً من التخلي عن كل شيء ، علينا أن نعمل من الداخل من خلال اقتراح الإصلاحات وخلق هوية أوروبية من خلال تحسين دمج مواطني المشروع في المشروع. بالنسبة له ، لا يمكن لفرنسا وشعبها البالغ عددهم 66 مليون فرنسي أن يظلوا أقوياء مع الدول الأعضاء الأخرى ومع 500 مليون مواطن أوروبي.

ثم تم انتقال موضوع هذا الاجتماع الغني ،الذي استمر لأكثر من ساعتين ، حول سلسلة من الأسئلة والأجوبة مواضيع مثل: المحور الفرنسي الألماني ، والقدرة التنافسية لفرنسا في السوق الأوروبية ، والهجرة ، و تم التعامل مع التكامل مع حركات الهجرة ، التحديات الأوروبية الكبرى في المستقبل.

انتهى الاجتماع في جو ودي؛ وختم لوكا لمع بالقول إن الاجتماعات الأخرى في سياق هذه الانتخابات الأوروبية سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر الشبكات الاجتماعية وعلى الموقع الإلكتروني الجديد للجمهوريين – لبنان republicainsliban.com

@ المصدر/ Hervé Piglowski


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905182152
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة