صيدا سيتي

رويالز يلتقي صيدا القديمة وديا ضمن سلسلة انشطة رمضان المبارك - 6 صور المكتب التربوي لتيار المستقبل - الجنوب ينظم دورة تقوية لـ 150 طالبا من طلاب الشهادات في مدارس صيدا - 15 صورة جرحى بانقلاب فان ركاب عند مدخل صيدا الشمالي - 3 صور المطران مارون العمار جال في "صيدا الرمضانية" - 3 صور رابطة متفرغي اللبنانية: الاضراب مستمر في كل الكليات والفروع للبيع شقة نظيفة طابق أول مساحة 100 متر مربع مع سند أخضر بسعر 65,000 دولار على طريق عام عين الدلب - 25 صورة توقيف سعودي في مطار بيروت وبحوزته 23 كيلو من الكبتاغون النائب السابق عبد اللطيف الزين في ذمة الله طارق المرعبي نوه بالحركة الناشطة في "صيدا الرمضانية": هي ما نريده ونحتاجه ونأمل ان تنسحب على باقي المناطق - 3 صور المعتصمون ضد إقامة سد بسري يعلنون المنطقة محمية طبيعية - 10 صور أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم بورغيرو في الفود تراكس - 15 صورة منظمة نداء جنيف وجمعية ناشط الاجتماعية تقيمان إفطارهما السنوي الثالث بحشد من ممثلي الفصائل الفلسطينية واللبنانية والمؤسسات طلاب ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية يستكملون نشاطهم على المحلات والمقاهي في صيدا ضمن مشروع المواطن الفاعل - 8 صور أسامة سعد يتناول أبرز الهموم اللبنانية والصيداوية في حوار مفتوح مع المواطنين عبر الفايس بوك سحور رمضان لجمعية رواد الكشاف المسلم - فرع الجنوب في صيدا إقبال لافت على مهرجان "صيداوي أح" في خان الإفرنج - 11 صورة اللواء عثمان والبرفسور أيوب ومسؤولو الأمم المتحدة في لبنان جالوا في "صيدا المدينة الرمضانية" بدعوة من النائب بهية الحريري - 46 صورة تفجير اجسام متفجرة في حقل القرية - شرق صيدا باسيل استهل زيارته الى جزين بلقاء مع الشبيبة في بيت الغابة في بكاسين باسيل زار براد التفاح في جزين

كان خارجاً من عيادته فانتهت حياته... الطبيب حسين أطبق عينيه إلى الأبد

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كان خارجاً من عيادته فانتهت حياته... الطبيب حسين أطبق عينيه إلى الأبد

لبناني جديد خسره أحباؤه في بلاد الاغتراب، هذه المرة سجّل الطبيب حسين فقيه اسمه على لائحة الموت بسبب ذبحة قلبية مفاجئة، وذلك في سيدني #أوستراليا... رحل ابن الثامنة والثلاثين ربيعاً ميتّماً طفلين أكبرهما يبلغ من العمر 5 سنوات.

رحيل سريع

"ليل الأحد الماضي بتوقيت لبنان، وصباح الاثنين بتوقيت سيدني، كتبت نهاية الطبيب حسين بذبحة قلبية وهو خارج من عيادته متوجّهاً الى سيارته"، وفق ما قاله عمه الطبيب رفيق لـ"النهار"، قبل أن يضيف: "من دون أي مقدّمات خسرنا شاباً مفعماً بالحياة، عرف باجتهاده وذكائه، درس جراحة العظم والجراحة التجميلية، وكان ناجحاً في عمله الى درجة كبيرة". وتابع: "ولد حسين في أوستراليا، إلا انه عاد في طفولته الى وطنه. تعلم اللغة العربية قبل ان يعود الى الغربة، ويكمل علمه واختصاصه، تزوّج من لبنانية ورُزق منها بولدين. عاش حياة هادئة وسعيدة، لكن شاء القدر أن تكون النهاية سريعة، ويرحل وهو في بداية مشواره".

فراق اليم

بلدة كفرتبنيت لبست ثوب الحداد منذ وصول خبر وفاة ابنها، ولفت الطبيب رفيق إلى أنّ "خسارتنا كبيرة، فقد فقدنا إنساناً تعجز الكلمات عن وصفه، فعلى رغم المسافة التي تبعده من وطنه إلا أنّه كان على تواصل دائم مع أفراد عائلته، حرص على زيارة بلده. أما المرة الأخيرة التي قدم الى هنا، فكانت قبل 3 سنوات، كنا نأمل أن نلقاه عما قريب، لكن يا للأسف، غدا سيوارى في الثرى في أوستراليا. كل ما نتمناه الان ان يرحمه الله، وان يصبرنا على مصابنا، ففراقه أليم، موجع وحزين".

@ المصدر/ أسرار شبارو - النهار

www.annahar.com/article/947828

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900585246
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة