لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

حادث غريب أودى بحياة أنطوني يمين... هوت سيارته عليه ليلتحق بوالدته قبل عيد الأم

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حادث مأسوي غريب خطف طالب جامعة اليسوعية أنطوني يمين، فقبل عيد الأم بأيام رحل ابن الثامنة عشرة ليلتقي والدته ديالا التي غادرت الحياة منذ نحو 10 سنوات، وكأنها اشتاقته فكان عيديتها بانضمامه اليها بحسب ما قالته صديقتها غادة غصين لـ"النهار".

لحظات الكارثة

"كان الموت بانتظار انطوني مساء امس على بعد امتار من منزله في منطقة عين نجم وذلك بعد عودته من جامعته"، وبحسب ما شرحته غصين "أنهى دوامه في الجامعة حيث يدرس إدارة الأعمال وقبل نحو نصف دقيقة من وصوله الى البيت صودف مرور سيارة على طريق ضيق لا يسع لاكثر من مركبة، حاول افساح ممر لها واذ بسيارته تصطدم بحافة، نزل منها ليرى ان كانت قد تضررت، تمدد اسفلها واذ بها تهوي عليه، الضربة اتت على رأسه، نقل الى مستشفى Bellevue الا ان الروح فارق جسده"، واضافت "لا احد ممن عرف انطوني يمكنه تصديق ان الشاب الآدمي، الخلوق، الهادئ والمجتهد رحل بلا عودة".

كان انطوني في الثامنة من عمره حين أطبقت والدته عينيها للابد بعد صراع مع مرض السرطان، ولفتت غصين الى ان "ديالا كانت منسقة في جمعية الامهات اللساليات مجموعة المون لاسال، سيدة مؤمنة كتب عليها ان تفارق الحياة باكراً وتترك خلفها ولدين، انطوني وجوني". واضافت "لا انسى الى الان العبارة التي كانت دائماً ترددها (لا اخاف من الصعود الى السماء وملاقاة ربي لكن همي من سيهتم بتربية ولدي من بعدي)"، لافتة الى ان "زوجها طوني كان يحبها الى درجة كبيرة وبعد وفاتها ندر حياته لولديه وعمله، لم يتزوج من بعدها، كان همه تربية انطوني وجوني حتى اصبحا مثالين للتهذيب والاخلاق".

عريس السماء

والد وشقيق أنطوني في حالة انهيار بسبب فقدانه وكذلك جميع أقاربه واصدقائه، مدرسة المون لاسال التي تخرج منها السنة الماضية بعدما امضى على مقاعدها سنوات، نعته في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حيث كتبت "نعلن بحزن شديد عن الموت المأسوي المفاجئ لطالبنا السابق أنطوني يمين، الإدارة والمعلمون وجميع طلاب المدرسة يشاركون اقاربه حزنهم... أعمق تعازينا لعائلته وأصدقائه... ارقد بسلام عزيزي انطوني".

عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم سيحتفل بالصلاة لراحة نفس انطوني في كنيسة السيدة في بلدة الشبانية مسقط رأسه، وسيزف الى مثواه الأخير عريساً الى السماء، وعلى الرغم من رحيل جسده الا ان روحه الطيبة ستبقى في قلوب كل من عرفه.

@ المصدر/ أسرار شبارو - النهار

www.annahar.com/article/947776


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895280531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة