صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

حمود نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات في بعض أحياء صيدا السكنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمود  نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات  في بعض أحياء صيدا السكنية

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية للجماعة السيد محمد الزعتري وذلك بحضور رئيس لجنة الطوارىء  في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

ونقل الدكتور حمود للمهندس السعودي ملاحظات عدد من الأهالي القاطنين في احياء سكنية مختلفة في مدينة صيدا وتتعلق بتركيب عدادات وقوف السيارات مقابل بدل مالي في أحيائهم في ظل عدم توفر مواقف تستوعب سيارات السكان.

المهندس السعودي أبدى تفهمه لملاحظات الأهالي وظروفهم، مؤكدا بأن تركيب عدادات مواقف السيارات لقاء بدل مالي يأتي في إطار تنظيم شوارع المدينة وتنشيط الحركة التجارية وتحرير الشوارع ولا سيما من السيارات التي يقوم أصحابها بركنها في مختلف الأحياء طوال النهار دون أن تتحرك ، وغالبا ما يتركها أصحابها ليتوجهوا إلى العاصمة بيروت او لبعض المناطق للعمل خلال النهار.

وأضاف: نحن نرحب بكافة الملاحظات في هذا المجال لأن المشروع لا يزال يخضع للتقييم وإعادة التقييم وفقا لكل حي وشارع،  مع العلم بأن ساعات تشغيل العدادات في الأحياء السكنية هي في فترة الذروة النهارية أي من الساعة العاشرة  صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر فقط.، وهذا يراعي ظروف السكان، وأيضا نهار الجمعة يكون عطلة وبالتالي لا يتم تشغيل العدادات في هذا اليوم.

وختم المهندس السعودي داعيا الأهالي لأن ينظروا بإيجابية لهذا الأمر وبخاصة وأن هدف البلدية هو مصلحة صيدا وخدمة أهلها و ليس تحصيل البدل المالي، وإذا ما توصلنا لقناعة بأن تركيب العدادات في بعض الشوارع لا يحقق هذا الهدف فإننا سنعيد النظر في هذا الأمر، ولكن على الأهالي أن يسمحوا لنا بهذه الفترة التجريبية وصولا لتمكيننا من القيام بالتقييم الصحيح للمشروع وجدواه الإقتصادية.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904769102
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة