لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

حمود نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات في بعض أحياء صيدا السكنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية للجماعة السيد محمد الزعتري وذلك بحضور رئيس لجنة الطوارىء  في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

ونقل الدكتور حمود للمهندس السعودي ملاحظات عدد من الأهالي القاطنين في احياء سكنية مختلفة في مدينة صيدا وتتعلق بتركيب عدادات وقوف السيارات مقابل بدل مالي في أحيائهم في ظل عدم توفر مواقف تستوعب سيارات السكان.

المهندس السعودي أبدى تفهمه لملاحظات الأهالي وظروفهم، مؤكدا بأن تركيب عدادات مواقف السيارات لقاء بدل مالي يأتي في إطار تنظيم شوارع المدينة وتنشيط الحركة التجارية وتحرير الشوارع ولا سيما من السيارات التي يقوم أصحابها بركنها في مختلف الأحياء طوال النهار دون أن تتحرك ، وغالبا ما يتركها أصحابها ليتوجهوا إلى العاصمة بيروت او لبعض المناطق للعمل خلال النهار.

وأضاف: نحن نرحب بكافة الملاحظات في هذا المجال لأن المشروع لا يزال يخضع للتقييم وإعادة التقييم وفقا لكل حي وشارع،  مع العلم بأن ساعات تشغيل العدادات في الأحياء السكنية هي في فترة الذروة النهارية أي من الساعة العاشرة  صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر فقط.، وهذا يراعي ظروف السكان، وأيضا نهار الجمعة يكون عطلة وبالتالي لا يتم تشغيل العدادات في هذا اليوم.

وختم المهندس السعودي داعيا الأهالي لأن ينظروا بإيجابية لهذا الأمر وبخاصة وأن هدف البلدية هو مصلحة صيدا وخدمة أهلها و ليس تحصيل البدل المالي، وإذا ما توصلنا لقناعة بأن تركيب العدادات في بعض الشوارع لا يحقق هذا الهدف فإننا سنعيد النظر في هذا الأمر، ولكن على الأهالي أن يسمحوا لنا بهذه الفترة التجريبية وصولا لتمكيننا من القيام بالتقييم الصحيح للمشروع وجدواه الإقتصادية.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895281346
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة