صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

حمود نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات في بعض أحياء صيدا السكنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمود  نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات  في بعض أحياء صيدا السكنية

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية للجماعة السيد محمد الزعتري وذلك بحضور رئيس لجنة الطوارىء  في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

ونقل الدكتور حمود للمهندس السعودي ملاحظات عدد من الأهالي القاطنين في احياء سكنية مختلفة في مدينة صيدا وتتعلق بتركيب عدادات وقوف السيارات مقابل بدل مالي في أحيائهم في ظل عدم توفر مواقف تستوعب سيارات السكان.

المهندس السعودي أبدى تفهمه لملاحظات الأهالي وظروفهم، مؤكدا بأن تركيب عدادات مواقف السيارات لقاء بدل مالي يأتي في إطار تنظيم شوارع المدينة وتنشيط الحركة التجارية وتحرير الشوارع ولا سيما من السيارات التي يقوم أصحابها بركنها في مختلف الأحياء طوال النهار دون أن تتحرك ، وغالبا ما يتركها أصحابها ليتوجهوا إلى العاصمة بيروت او لبعض المناطق للعمل خلال النهار.

وأضاف: نحن نرحب بكافة الملاحظات في هذا المجال لأن المشروع لا يزال يخضع للتقييم وإعادة التقييم وفقا لكل حي وشارع،  مع العلم بأن ساعات تشغيل العدادات في الأحياء السكنية هي في فترة الذروة النهارية أي من الساعة العاشرة  صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر فقط.، وهذا يراعي ظروف السكان، وأيضا نهار الجمعة يكون عطلة وبالتالي لا يتم تشغيل العدادات في هذا اليوم.

وختم المهندس السعودي داعيا الأهالي لأن ينظروا بإيجابية لهذا الأمر وبخاصة وأن هدف البلدية هو مصلحة صيدا وخدمة أهلها و ليس تحصيل البدل المالي، وإذا ما توصلنا لقناعة بأن تركيب العدادات في بعض الشوارع لا يحقق هذا الهدف فإننا سنعيد النظر في هذا الأمر، ولكن على الأهالي أن يسمحوا لنا بهذه الفترة التجريبية وصولا لتمكيننا من القيام بالتقييم الصحيح للمشروع وجدواه الإقتصادية.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924910300
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة