صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

حمود نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات في بعض أحياء صيدا السكنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حمود  نقل ملاحظات للسعودي حول تركيب عددادات لمواقف السيارات  في بعض أحياء صيدا السكنية

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود يرافقه عضو اللجنة السياسية للجماعة السيد محمد الزعتري وذلك بحضور رئيس لجنة الطوارىء  في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس .

ونقل الدكتور حمود للمهندس السعودي ملاحظات عدد من الأهالي القاطنين في احياء سكنية مختلفة في مدينة صيدا وتتعلق بتركيب عدادات وقوف السيارات مقابل بدل مالي في أحيائهم في ظل عدم توفر مواقف تستوعب سيارات السكان.

المهندس السعودي أبدى تفهمه لملاحظات الأهالي وظروفهم، مؤكدا بأن تركيب عدادات مواقف السيارات لقاء بدل مالي يأتي في إطار تنظيم شوارع المدينة وتنشيط الحركة التجارية وتحرير الشوارع ولا سيما من السيارات التي يقوم أصحابها بركنها في مختلف الأحياء طوال النهار دون أن تتحرك ، وغالبا ما يتركها أصحابها ليتوجهوا إلى العاصمة بيروت او لبعض المناطق للعمل خلال النهار.

وأضاف: نحن نرحب بكافة الملاحظات في هذا المجال لأن المشروع لا يزال يخضع للتقييم وإعادة التقييم وفقا لكل حي وشارع،  مع العلم بأن ساعات تشغيل العدادات في الأحياء السكنية هي في فترة الذروة النهارية أي من الساعة العاشرة  صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر فقط.، وهذا يراعي ظروف السكان، وأيضا نهار الجمعة يكون عطلة وبالتالي لا يتم تشغيل العدادات في هذا اليوم.

وختم المهندس السعودي داعيا الأهالي لأن ينظروا بإيجابية لهذا الأمر وبخاصة وأن هدف البلدية هو مصلحة صيدا وخدمة أهلها و ليس تحصيل البدل المالي، وإذا ما توصلنا لقناعة بأن تركيب العدادات في بعض الشوارع لا يحقق هذا الهدف فإننا سنعيد النظر في هذا الأمر، ولكن على الأهالي أن يسمحوا لنا بهذه الفترة التجريبية وصولا لتمكيننا من القيام بالتقييم الصحيح للمشروع وجدواه الإقتصادية.

@ المصدر/ غسان الزعتري - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900482484
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة