صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد وقعتا اتفاق تعاون - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وقعت جامعة رفيق الحريري ممثلة برئيسها الدكتور مكرم سويدان وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت ممثلة برئيسها الدكتور فيصل سنو، مذكرة تفاهم وشراكة.
واستضافت جمعية المقاصد التوقيع في كلية البنات في منطقة الباشورة، في حضور المدير العام لمؤسسة رفيق الحريري وعضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري سلوى سنيورة بعاصيري،، الرئيس الأسبق لنادي الرياضي وعضو في جمعية المقاصد هشام الجارودي،، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والإدارة ومديري المدارس في المؤسستين.
ووضع الدكتور سنو "أهمية هذه الشراكة وآثارها الإيجابية على المجتمع من خلال بناء جسور التعاون التربوي بين المؤسسات التعليمية والتي تصب في خدمة الشباب اللبناني ودعم مسيرته التعليمية". وأشار الى أن "هذه الشراكات الأكاديمية تدعم الطلاب وتذلل مشاكلهم المادية والتي تمنعهم أحيانا من الإلتحاق بمؤسسات التعليم العالي، مع التركيز على الهدف الرئيسي ألا وهو بناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات المختلفة محليا ودوليا".
بدوره، شكر الدكتور سويدان جمعية المقاصد على "استضافتها الكريمة"، ونقل "تحيات رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري السيدة نازك رفيق الحريري". وعدد "النجاحات الكثيرة التي حققها طلاب جامعة رفيق الحريري ومتخرجوها خلال السنة الماضية والجوائز التي حصدها الطلاب في عدد كبير من المسابقات المحلية والعالمية، والتي تعتبر دليلا واضحا على جودة التعليم الذي توفره الجامعة". 
وأشار الى "العامل الفارق الذي يميز جامعة رفيق الحريري عن غيرها من الجامعات ألا وهو انخفاض نسبة أعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب في الجامعة الأمر الذي يؤدي بشكل غير مباشر الى تمتين العلاقات بين الطلاب والأساتذة ويسهم في حصول الطلاب على الاهتمام والدعم اللازمين لتوظيف أعلى إمكاناتهم". 
وأوضح ان "مذكرة التفاهم هذه توفر حزمة قيمة من المنح الدراسية والمساعدات المالية لطلاب جمعية المقاصد وهم جميعهم مدعوون الى الانضمام إلى جامعة رفيق الحريري". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924909174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة