صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد وقعتا اتفاق تعاون - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وقعت جامعة رفيق الحريري ممثلة برئيسها الدكتور مكرم سويدان وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت ممثلة برئيسها الدكتور فيصل سنو، مذكرة تفاهم وشراكة.
واستضافت جمعية المقاصد التوقيع في كلية البنات في منطقة الباشورة، في حضور المدير العام لمؤسسة رفيق الحريري وعضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري سلوى سنيورة بعاصيري،، الرئيس الأسبق لنادي الرياضي وعضو في جمعية المقاصد هشام الجارودي،، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والإدارة ومديري المدارس في المؤسستين.
ووضع الدكتور سنو "أهمية هذه الشراكة وآثارها الإيجابية على المجتمع من خلال بناء جسور التعاون التربوي بين المؤسسات التعليمية والتي تصب في خدمة الشباب اللبناني ودعم مسيرته التعليمية". وأشار الى أن "هذه الشراكات الأكاديمية تدعم الطلاب وتذلل مشاكلهم المادية والتي تمنعهم أحيانا من الإلتحاق بمؤسسات التعليم العالي، مع التركيز على الهدف الرئيسي ألا وهو بناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات المختلفة محليا ودوليا".
بدوره، شكر الدكتور سويدان جمعية المقاصد على "استضافتها الكريمة"، ونقل "تحيات رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري السيدة نازك رفيق الحريري". وعدد "النجاحات الكثيرة التي حققها طلاب جامعة رفيق الحريري ومتخرجوها خلال السنة الماضية والجوائز التي حصدها الطلاب في عدد كبير من المسابقات المحلية والعالمية، والتي تعتبر دليلا واضحا على جودة التعليم الذي توفره الجامعة". 
وأشار الى "العامل الفارق الذي يميز جامعة رفيق الحريري عن غيرها من الجامعات ألا وهو انخفاض نسبة أعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب في الجامعة الأمر الذي يؤدي بشكل غير مباشر الى تمتين العلاقات بين الطلاب والأساتذة ويسهم في حصول الطلاب على الاهتمام والدعم اللازمين لتوظيف أعلى إمكاناتهم". 
وأوضح ان "مذكرة التفاهم هذه توفر حزمة قيمة من المنح الدراسية والمساعدات المالية لطلاب جمعية المقاصد وهم جميعهم مدعوون الى الانضمام إلى جامعة رفيق الحريري". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904767754
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة