صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

جامعة رفيق الحريري وجمعية المقاصد وقعتا اتفاق تعاون - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وقعت جامعة رفيق الحريري ممثلة برئيسها الدكتور مكرم سويدان وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في بيروت ممثلة برئيسها الدكتور فيصل سنو، مذكرة تفاهم وشراكة.
واستضافت جمعية المقاصد التوقيع في كلية البنات في منطقة الباشورة، في حضور المدير العام لمؤسسة رفيق الحريري وعضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري سلوى سنيورة بعاصيري،، الرئيس الأسبق لنادي الرياضي وعضو في جمعية المقاصد هشام الجارودي،، وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والإدارة ومديري المدارس في المؤسستين.
ووضع الدكتور سنو "أهمية هذه الشراكة وآثارها الإيجابية على المجتمع من خلال بناء جسور التعاون التربوي بين المؤسسات التعليمية والتي تصب في خدمة الشباب اللبناني ودعم مسيرته التعليمية". وأشار الى أن "هذه الشراكات الأكاديمية تدعم الطلاب وتذلل مشاكلهم المادية والتي تمنعهم أحيانا من الإلتحاق بمؤسسات التعليم العالي، مع التركيز على الهدف الرئيسي ألا وهو بناء جيل جديد قادر على مواجهة التحديات المختلفة محليا ودوليا".
بدوره، شكر الدكتور سويدان جمعية المقاصد على "استضافتها الكريمة"، ونقل "تحيات رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري السيدة نازك رفيق الحريري". وعدد "النجاحات الكثيرة التي حققها طلاب جامعة رفيق الحريري ومتخرجوها خلال السنة الماضية والجوائز التي حصدها الطلاب في عدد كبير من المسابقات المحلية والعالمية، والتي تعتبر دليلا واضحا على جودة التعليم الذي توفره الجامعة". 
وأشار الى "العامل الفارق الذي يميز جامعة رفيق الحريري عن غيرها من الجامعات ألا وهو انخفاض نسبة أعضاء هيئة التدريس إلى الطلاب في الجامعة الأمر الذي يؤدي بشكل غير مباشر الى تمتين العلاقات بين الطلاب والأساتذة ويسهم في حصول الطلاب على الاهتمام والدعم اللازمين لتوظيف أعلى إمكاناتهم". 
وأوضح ان "مذكرة التفاهم هذه توفر حزمة قيمة من المنح الدراسية والمساعدات المالية لطلاب جمعية المقاصد وهم جميعهم مدعوون الى الانضمام إلى جامعة رفيق الحريري". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900482351
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة