صيدا سيتي

أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة موظفو الإدارة العامة: تعليق الاضراب مع إبقائه خيارا مفتوحا الأمواج لفظت مخدرات موضبة داخل أكياس على شاطىء الرميلة "بدك نمرة مميزة لسيارتك ما تعمل واسطة" الأرقام ستنشر مع اسعارها ابو العينين : قرار وزير العمل لتهجير الفلسطينيين... والتحركات لن تتوقّف الاضراب الشامل والاقفال التام يسود مخيم عين الحلوة لليوم السادس تحركات عين الحلوة توحد المتحاربين سابقاً!

"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

نجح مجدّدًا العشاء السنوي الخيري، الذي أقامه أمس "سكون" – المركز اللبناني للإدمان - في مبنى معرض شفروليه القديم، في تحقيق النتائج المرجوّة عبر استضافة أكثر من 500 شخص في ليلة استثنائية، تمّ فيها جمع التبرعات.

توفّر هذه الأمسية 35 في المئة من ميزانية "سكون" السنوية، ممّا يجعلها جزءًا أساسيًا من جهود المؤسسة الرامية إلى الحفاظ على نشاط مركزَيها الخاصَين بالعلاج من الادمان على المخدرات والكحول إضافةً إلى برامج الوقاية والتوعية.

قالت المديرة التنفيذية والشريكة المؤسِّسة لمركز "سكون" ناديا مكداشي: "بفضل كرم الجهات الداعمة لـ "سكون"، كان عام 2018 حافلاً، لكنه أتى بنتائج مثمرة للمنظمة".

وأوضحت: "إضافة إلى تَمكّننا من تقديم العلاج من الادمان لعدد متزايد من الاشخاص كل سنة، استطعنا أيضا تقديم برامج الوقاية الخاصة بنا إلى عدد قياسي من الشباب، وذلك بفضل شراكةٍ عقدناها مع مؤسسة World Vision". وأضافت: "هذا هو الهدف من تأسيس سكون، فيما تأتي هذه النشاطات لتسلّط الضوء على أهمية ضمان استمرارية هذه الخدمات الأساسية وإبقائها متاحة للجميع".

يُذكر أنه في العام 2018، سعى 584 شخصًا إلى الحصول على الدعم عبر مركزَيْ "سكون"، مسجّلين بذلك زيادة نسبتها 18 في المئة، مقارنة بالأرقام نفسها في العام السابق. كما أدارت المؤسسة حملات توعية وتثقيف في 115 مدرسة منتشرة في كل أنحاء لبنان، مقارنة بـ 61 مدرسة في العام 2017، لتصل رسائلها التوعوية إلى 13342 تلميذًا.

@ جومانة رزق - جمعية سكون


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905182020
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة