اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نجح مجدّدًا العشاء السنوي الخيري، الذي أقامه أمس "سكون" – المركز اللبناني للإدمان - في مبنى معرض شفروليه القديم، في تحقيق النتائج المرجوّة عبر استضافة أكثر من 500 شخص في ليلة استثنائية، تمّ فيها جمع التبرعات.

توفّر هذه الأمسية 35 في المئة من ميزانية "سكون" السنوية، ممّا يجعلها جزءًا أساسيًا من جهود المؤسسة الرامية إلى الحفاظ على نشاط مركزَيها الخاصَين بالعلاج من الادمان على المخدرات والكحول إضافةً إلى برامج الوقاية والتوعية.

قالت المديرة التنفيذية والشريكة المؤسِّسة لمركز "سكون" ناديا مكداشي: "بفضل كرم الجهات الداعمة لـ "سكون"، كان عام 2018 حافلاً، لكنه أتى بنتائج مثمرة للمنظمة".

وأوضحت: "إضافة إلى تَمكّننا من تقديم العلاج من الادمان لعدد متزايد من الاشخاص كل سنة، استطعنا أيضا تقديم برامج الوقاية الخاصة بنا إلى عدد قياسي من الشباب، وذلك بفضل شراكةٍ عقدناها مع مؤسسة World Vision". وأضافت: "هذا هو الهدف من تأسيس سكون، فيما تأتي هذه النشاطات لتسلّط الضوء على أهمية ضمان استمرارية هذه الخدمات الأساسية وإبقائها متاحة للجميع".

يُذكر أنه في العام 2018، سعى 584 شخصًا إلى الحصول على الدعم عبر مركزَيْ "سكون"، مسجّلين بذلك زيادة نسبتها 18 في المئة، مقارنة بالأرقام نفسها في العام السابق. كما أدارت المؤسسة حملات توعية وتثقيف في 115 مدرسة منتشرة في كل أنحاء لبنان، مقارنة بـ 61 مدرسة في العام 2017، لتصل رسائلها التوعوية إلى 13342 تلميذًا.

@ جومانة رزق - جمعية سكون


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895419274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة