صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة أهالي السجناء برومية يعتصمون امام مدخل السجن دعماً لمطلب ابنائهم يقوم بتزوير مستندات لعقارات منتحلاً عدة أسماء ومستخدماً اوراق ثبوتية مزورة .. هل وقعتم ضحية اعماله؟ منح عضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري الدكتورة نهلا حولا جائزة الميدالية للعام 2019 من أكاديمية التغذية في الولايات المتحدة الأميركية الرئيس أيوب يُعيّن البروفسور حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي مسابقة دولية في القفز عن صخرة الروشة في تموز

"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"سكون" تحتفل بعام مكلّل بالإنجازات في مجالَي التوعية والعلاج

نجح مجدّدًا العشاء السنوي الخيري، الذي أقامه أمس "سكون" – المركز اللبناني للإدمان - في مبنى معرض شفروليه القديم، في تحقيق النتائج المرجوّة عبر استضافة أكثر من 500 شخص في ليلة استثنائية، تمّ فيها جمع التبرعات.

توفّر هذه الأمسية 35 في المئة من ميزانية "سكون" السنوية، ممّا يجعلها جزءًا أساسيًا من جهود المؤسسة الرامية إلى الحفاظ على نشاط مركزَيها الخاصَين بالعلاج من الادمان على المخدرات والكحول إضافةً إلى برامج الوقاية والتوعية.

قالت المديرة التنفيذية والشريكة المؤسِّسة لمركز "سكون" ناديا مكداشي: "بفضل كرم الجهات الداعمة لـ "سكون"، كان عام 2018 حافلاً، لكنه أتى بنتائج مثمرة للمنظمة".

وأوضحت: "إضافة إلى تَمكّننا من تقديم العلاج من الادمان لعدد متزايد من الاشخاص كل سنة، استطعنا أيضا تقديم برامج الوقاية الخاصة بنا إلى عدد قياسي من الشباب، وذلك بفضل شراكةٍ عقدناها مع مؤسسة World Vision". وأضافت: "هذا هو الهدف من تأسيس سكون، فيما تأتي هذه النشاطات لتسلّط الضوء على أهمية ضمان استمرارية هذه الخدمات الأساسية وإبقائها متاحة للجميع".

يُذكر أنه في العام 2018، سعى 584 شخصًا إلى الحصول على الدعم عبر مركزَيْ "سكون"، مسجّلين بذلك زيادة نسبتها 18 في المئة، مقارنة بالأرقام نفسها في العام السابق. كما أدارت المؤسسة حملات توعية وتثقيف في 115 مدرسة منتشرة في كل أنحاء لبنان، مقارنة بـ 61 مدرسة في العام 2017، لتصل رسائلها التوعوية إلى 13342 تلميذًا.

@ جومانة رزق - جمعية سكون


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900132212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة