بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

بأقل من ساعة شعبة المعلومات تحدد هوية منفذي السطو المسلح على صيدلية دار السلام في صيدا وتوقفهم في غضون ساعات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

الساعة 21.00 من تاريخ 10/03/2019، نفذ /4/ أشخاص مجهولين عملية سطو مسلح على صيدلية دار السلام في محلة الشرحبيل / صيدا، ولاذوا بالفرار على متن سيارة مجهولة المواصفات.

على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إستقصاءاتها وتحرياتها المكثفة، وتمكنت في اقل من ساعة، من تحديد هوية الفاعلين وهم:

ا. ب. (مواليد عام 1992، لبناني)
خ. ب. (مواليد عام 1998، فلسطيني)
ح. ف. (مواليد عام 1986، فلسطيني)

وفي غضون ساعات، ونتيجة عملية رصد دقيقة، تمكنت هذه الشعبة من توقيفهم في مدينة صيدا، وضبطت السيارة المستخدمة في عملية السطو وهي من نوع رينو لون أبيض.

بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وأن السلاح الذي كان بحوزتهم عائد للمدعو (ب. أ.)، وهو من أصحاب السوابق في مجال السطو المسلح على الصيدليات.

 التحقيق مستمر بإشراف القضاء المختص، والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة