صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

الرئيس أيوب يستقبل السفير الكازاخي.. وبروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة آلمآتا قريبًا

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرئيس أيوب يستقبل السفير الكازاخي.. وبروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة آلمآتا قريبًا

في إطار التعاون الأكاديمي والعلمي بين الجامعة اللبنانية والجامعات الكازاخية، استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب الوزير المفوض ورئيس البعثة الدبلوماسية لجمهورية كازاخستان في لبنان "بالتيباي عمّاروف"، يرافقه مستشاره وقنصل كازاخستان في سوريا "يوربول يليبايلي".

الاجتماع الذي تمّ بحضور مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية – الفرع الثالث الدكتورة جاكلين أيوب، ناقش سبل التعاون بين الجامعة اللبنانية والجامعات الكازاخية، وقدم خلاله السفير عمّاروف شرحًا مفصّلًا عن واقع التعليم الرسمي في الجامعات الكازاخية وعددها والاختصاصات التي تُدرّس فيها، وخصوصًا في جامعتي آلمآتا وآستانا.

من جهته، شدد البروفسور أيوب على أهمية هذا التعاون واتفق مع الوفد الكازاخي على توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة اللبنانية وجامعة آلمآتا في وقت قريب، إضافة إلى تبادل الطلاب والأساتذة والدراسات العليا.

ودعا السفير عمّاروف الجامعة اللبنانية للمشاركة في معرض الجامعات الكازاخية الذي سيُقام في بيروت في 17 نيسان المقبل وستشارك فيه نحو عشرين جامعة من كازاخستان.

كما تم الاتفاق على أن يقدم السفير الكازاخي محاضرة في الجامعة اللبنانية عن تاريخ كازاخستان والعلاقات اللبنانية – الكازاخية في مختلف المجالات وأهمها العلمية.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904770316
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة