صيدا سيتي

عاشت على العشب ومياه الينابيع... العثور على معلمة يوغا كانت مفقودة في غابة جمعية الشارع الثقافي اختتمت مشروعها "Bridging the gap - ردم الهوة بين الأجيال" - 53 صورة ثلاثة جرحى بحادث سير على اوتوستراد الغازية فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

جمعية المواساة شاركت في إطلاق حملة عن المعاملة الجيدة لذوي الإعاقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية المواساة شاركت في إطلاق حملة عن المعاملة الجيدة لذوي الإعاقة

شاركت جمعية المواساة في حفل إطلاق الحملة العالمية في المنطقة العربية حول "المعاملة الجيدة للفتيات والفتيان والمراهقين من ذوي الاعاقة في العالم" الذي أقيم في مقر "الإسكوا" بيروت من تنظيم لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا بالتعاون مع سفارة تشيلي في بيروت و"اليونيسف" ومفوضية حقوق الإنسان.

 وأطلقت الحملة المبعوثة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، رئيسة اللجنة المعنية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، البروفيسور ماريا سوليداد سيستيرناس رييس، التي قدمت المبادئ العشرة لحماية الأطفال ذوي الإعاقة.

شارك في حفل إطلاق الحملة وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومجيان، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للإسكوا الدكتورة رولا دشتي، وسفيرة تشيلي مارتا شلهوب.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900523040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة