صيدا سيتي

عاشت على العشب ومياه الينابيع... العثور على معلمة يوغا كانت مفقودة في غابة جمعية الشارع الثقافي اختتمت مشروعها "Bridging the gap - ردم الهوة بين الأجيال" - 53 صورة ثلاثة جرحى بحادث سير على اوتوستراد الغازية فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

تميم يوزع الجوائز المالية على الفائزين بأفضل الكتب اخراجاً - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام النادي الثقافي العربي حفلاً  في مقره في الحمراء لتوزيع الجوائز المالية لأفضل الكتب اخراجاً لفئتي الكبار والصغار المراتب الأولى الثلاثة عن كل فئة التي كانت اختيرت من قبل اللجنة الفنية في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته 62 للعام 2018.
وألقى رئيس النادي الأستاذ فادي تميم كلمة بالمناسبة، نوه فيها بدور القطاع النشري في لبنان وبريادة دور النشر اللبنانية في ميادين الطباعة والإخراج الفني.
وبارك تميم للفائزين معلناً تقديم مبلغ 12 ألف دولار أميركي مناصفة بين المؤلفين وأصحاب دور النشر الست، وذلك عربون وفاء من النادي رئاسة وأعضاء، شاكراً الجهة الكريمة التي قدمت المبلغ تشجيعاً منها للعطاء الثقافي ودعماً منها للكاتب والكتاب اللبناني معاً.
وهنأ الفائزين متعهداً من موقعه في رئاسة النادي بالمزيد من العطاءات الفكرية والثقافية النيرة والمزيد من خطوات الدعم الفاعلة لمسيرة الكتاب اللبناني ولأهل الثقافة في لبنان.
بعد ذلك وزع تميم ونقيبة الناشرين السيدة سميرة عاصي التي حضرت الحفل، الشيكات على الفائزين من الكتاب وأصحاب دور النشر وهم :
للكبار :
الجائزة الاولى : العائلة المالكة في العراق، علي ابو الطحين، ووليم ليير، دار الرافدين،2018.
الجائزة الثانية: بحر الخلفاء، تاريخ المتوسط الاسلامي، كريستوف بيكار، ترجمة د.جان ماجد جبور، المكتبة الشرقية، 2018.
الجائزة الثالثة: رحلة نحو الصدارة، د. عبد الوهاب السعدون، دار الساقي، 2018.
للأطفال:
الجائزة الاولى: أنا مسلم، حقيبة التربية الاسلامية، اعداد فريق عمل من وحدة التوجيه الديني في جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت، 2018.
الجائزة الثانية: قصة خطوط في خطوط، تأليف داليا المكاوي، رسوم اماندا باشال، دار النديم، 2018.
الجائزة الثالثة: قصة الى اللقاء، نص نبيهة محيدلي، رسوم لجينة الاصيل، دار الحدائق، 2018.

@ المصدر/ أكرم حمدان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900522793
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة