صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

تميم يوزع الجوائز المالية على الفائزين بأفضل الكتب اخراجاً - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام النادي الثقافي العربي حفلاً  في مقره في الحمراء لتوزيع الجوائز المالية لأفضل الكتب اخراجاً لفئتي الكبار والصغار المراتب الأولى الثلاثة عن كل فئة التي كانت اختيرت من قبل اللجنة الفنية في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته 62 للعام 2018.
وألقى رئيس النادي الأستاذ فادي تميم كلمة بالمناسبة، نوه فيها بدور القطاع النشري في لبنان وبريادة دور النشر اللبنانية في ميادين الطباعة والإخراج الفني.
وبارك تميم للفائزين معلناً تقديم مبلغ 12 ألف دولار أميركي مناصفة بين المؤلفين وأصحاب دور النشر الست، وذلك عربون وفاء من النادي رئاسة وأعضاء، شاكراً الجهة الكريمة التي قدمت المبلغ تشجيعاً منها للعطاء الثقافي ودعماً منها للكاتب والكتاب اللبناني معاً.
وهنأ الفائزين متعهداً من موقعه في رئاسة النادي بالمزيد من العطاءات الفكرية والثقافية النيرة والمزيد من خطوات الدعم الفاعلة لمسيرة الكتاب اللبناني ولأهل الثقافة في لبنان.
بعد ذلك وزع تميم ونقيبة الناشرين السيدة سميرة عاصي التي حضرت الحفل، الشيكات على الفائزين من الكتاب وأصحاب دور النشر وهم :
للكبار :
الجائزة الاولى : العائلة المالكة في العراق، علي ابو الطحين، ووليم ليير، دار الرافدين،2018.
الجائزة الثانية: بحر الخلفاء، تاريخ المتوسط الاسلامي، كريستوف بيكار، ترجمة د.جان ماجد جبور، المكتبة الشرقية، 2018.
الجائزة الثالثة: رحلة نحو الصدارة، د. عبد الوهاب السعدون، دار الساقي، 2018.
للأطفال:
الجائزة الاولى: أنا مسلم، حقيبة التربية الاسلامية، اعداد فريق عمل من وحدة التوجيه الديني في جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت، 2018.
الجائزة الثانية: قصة خطوط في خطوط، تأليف داليا المكاوي، رسوم اماندا باشال، دار النديم، 2018.
الجائزة الثالثة: قصة الى اللقاء، نص نبيهة محيدلي، رسوم لجينة الاصيل، دار الحدائق، 2018.

@ المصدر/ أكرم حمدان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904769886
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة