لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

تميم يوزع الجوائز المالية على الفائزين بأفضل الكتب اخراجاً - صورتان

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام النادي الثقافي العربي حفلاً  في مقره في الحمراء لتوزيع الجوائز المالية لأفضل الكتب اخراجاً لفئتي الكبار والصغار المراتب الأولى الثلاثة عن كل فئة التي كانت اختيرت من قبل اللجنة الفنية في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته 62 للعام 2018.
وألقى رئيس النادي الأستاذ فادي تميم كلمة بالمناسبة، نوه فيها بدور القطاع النشري في لبنان وبريادة دور النشر اللبنانية في ميادين الطباعة والإخراج الفني.
وبارك تميم للفائزين معلناً تقديم مبلغ 12 ألف دولار أميركي مناصفة بين المؤلفين وأصحاب دور النشر الست، وذلك عربون وفاء من النادي رئاسة وأعضاء، شاكراً الجهة الكريمة التي قدمت المبلغ تشجيعاً منها للعطاء الثقافي ودعماً منها للكاتب والكتاب اللبناني معاً.
وهنأ الفائزين متعهداً من موقعه في رئاسة النادي بالمزيد من العطاءات الفكرية والثقافية النيرة والمزيد من خطوات الدعم الفاعلة لمسيرة الكتاب اللبناني ولأهل الثقافة في لبنان.
بعد ذلك وزع تميم ونقيبة الناشرين السيدة سميرة عاصي التي حضرت الحفل، الشيكات على الفائزين من الكتاب وأصحاب دور النشر وهم :
للكبار :
الجائزة الاولى : العائلة المالكة في العراق، علي ابو الطحين، ووليم ليير، دار الرافدين،2018.
الجائزة الثانية: بحر الخلفاء، تاريخ المتوسط الاسلامي، كريستوف بيكار، ترجمة د.جان ماجد جبور، المكتبة الشرقية، 2018.
الجائزة الثالثة: رحلة نحو الصدارة، د. عبد الوهاب السعدون، دار الساقي، 2018.
للأطفال:
الجائزة الاولى: أنا مسلم، حقيبة التربية الاسلامية، اعداد فريق عمل من وحدة التوجيه الديني في جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت، 2018.
الجائزة الثانية: قصة خطوط في خطوط، تأليف داليا المكاوي، رسوم اماندا باشال، دار النديم، 2018.
الجائزة الثالثة: قصة الى اللقاء، نص نبيهة محيدلي، رسوم لجينة الاصيل، دار الحدائق، 2018.

@ المصدر/ أكرم حمدان 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895281844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة