صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

الكشف عن هوية الضبع وتوقيفه وافراد عصابته

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الكشف عن هوية الضبع وتوقيفه وافراد عصابته

صـــــدر عــــن المديرية العـامــــة لقوى الأمــــــن الداخلــــي ـ شعبة العلاقات العامـــــة

البــــــلاغ التالــــي:

في إطار خطة العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للقبض على عصابات سرقة السيارات التي نشطت في الفترة الأخيرة في محافظة جبل لبنان، حيث طالت عملياتها عدداً كبيراً من سيارات نوع هيونداي توكسون.

إثر ذلك، كثفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها لكشف هوية أفراد تلك العصابات وتمكنت من تحديد هوية أفراد أهمها، وتضم:

ح. خ.   (مواليد العام ۱۹۹۲ لبناني، ملقب بـ "الضبع")
ز. ل.   (مواليد العام ۱۹۸۰ لبناني)

- ح. م.     (مواليد العام ۱۹۸۹ سوري)

- ف. ش.   (مواليد العام 1976 سوري)

وضعت الشعبة خطة محكمة لتوقيفهم بالجرم المشهود.

ليل تاريخ 7-8-/03/2019 باشرت القوة الخاصة تنفيذ بنود الخطة عملياً في محافظتي جبل لبنان والبقاع، وجرى رصد الرابع ( ف. ش) في أثناء نقله سيارة نوع هيونداي توكسون، كانت قد سرقت بالتاريخ ذاته من منطقة السهيلة، ونصب كميناً في منطقة البقاع أسفر عن توقيفه وضبط السيارة المسروقة والعدّة المستخدمة في السرقة.

بتاريخ 8/3/2019 نفذت مجموعات القوة الخاصة عمليات مداهمة في مناطق عاريا ونهر الموت والعبادية، جرى في خلالها توقيف سائر أفراد العصابة وضبط السيارة المستخدمة في عمليات السرقة التي كان يقودها الملقب بـ "الضبع".

بالتحقيق معهم اعترفوا انهم يشكلون عصابة لسرقة السيارات ونقلها الى البقاع ثم الى الأراضي السورية، وانهم نفذوا عدداً كبيراً من عمليات سرقة السيارات نوع هيونداي توكسون في مناطق جبل لبنان. كما اعترفوا  بسرقة 3 مزارع للمواشي في حمانا ونهر الموت وبكفيّا، إضافة الى سرقة 4 منازل في المونتي فيردي وعين سعادة ورومية.

أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع القضائي المختص بناءً لإشارته، فيما لا يزال العمل جار لتوقيف المتورطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911754924
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة