صيدا سيتي

رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة موظفو الإدارة العامة: تعليق الاضراب مع إبقائه خيارا مفتوحا الأمواج لفظت مخدرات موضبة داخل أكياس على شاطىء الرميلة "بدك نمرة مميزة لسيارتك ما تعمل واسطة" الأرقام ستنشر مع اسعارها ابو العينين : قرار وزير العمل لتهجير الفلسطينيين... والتحركات لن تتوقّف الاضراب الشامل والاقفال التام يسود مخيم عين الحلوة لليوم السادس تحركات عين الحلوة توحد المتحاربين سابقاً! كلمة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد المهرجان الشعري التكريمي لثورة 23 يوليو - 3 صور شو عبالك عايش عـ راسك؟ مين متلك عندو كل شي و بس بـ $١٥٠ بالشهر

الكشف عن هوية الضبع وتوقيفه وافراد عصابته

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الكشف عن هوية الضبع وتوقيفه وافراد عصابته

صـــــدر عــــن المديرية العـامــــة لقوى الأمــــــن الداخلــــي ـ شعبة العلاقات العامـــــة

البــــــلاغ التالــــي:

في إطار خطة العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للقبض على عصابات سرقة السيارات التي نشطت في الفترة الأخيرة في محافظة جبل لبنان، حيث طالت عملياتها عدداً كبيراً من سيارات نوع هيونداي توكسون.

إثر ذلك، كثفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها لكشف هوية أفراد تلك العصابات وتمكنت من تحديد هوية أفراد أهمها، وتضم:

ح. خ.   (مواليد العام ۱۹۹۲ لبناني، ملقب بـ "الضبع")
ز. ل.   (مواليد العام ۱۹۸۰ لبناني)

- ح. م.     (مواليد العام ۱۹۸۹ سوري)

- ف. ش.   (مواليد العام 1976 سوري)

وضعت الشعبة خطة محكمة لتوقيفهم بالجرم المشهود.

ليل تاريخ 7-8-/03/2019 باشرت القوة الخاصة تنفيذ بنود الخطة عملياً في محافظتي جبل لبنان والبقاع، وجرى رصد الرابع ( ف. ش) في أثناء نقله سيارة نوع هيونداي توكسون، كانت قد سرقت بالتاريخ ذاته من منطقة السهيلة، ونصب كميناً في منطقة البقاع أسفر عن توقيفه وضبط السيارة المسروقة والعدّة المستخدمة في السرقة.

بتاريخ 8/3/2019 نفذت مجموعات القوة الخاصة عمليات مداهمة في مناطق عاريا ونهر الموت والعبادية، جرى في خلالها توقيف سائر أفراد العصابة وضبط السيارة المستخدمة في عمليات السرقة التي كان يقودها الملقب بـ "الضبع".

بالتحقيق معهم اعترفوا انهم يشكلون عصابة لسرقة السيارات ونقلها الى البقاع ثم الى الأراضي السورية، وانهم نفذوا عدداً كبيراً من عمليات سرقة السيارات نوع هيونداي توكسون في مناطق جبل لبنان. كما اعترفوا  بسرقة 3 مزارع للمواشي في حمانا ونهر الموت وبكفيّا، إضافة الى سرقة 4 منازل في المونتي فيردي وعين سعادة ورومية.

أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع القضائي المختص بناءً لإشارته، فيما لا يزال العمل جار لتوقيف المتورطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905181433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة