لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

عصابة ترويج شيكات مسروقة ومزورة، هل وقعتم ضحية اعمالها؟

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة

البلاغ التالي:

بتاريخ 13/2/2019، ورد الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين ضد: أ. س. بجرم الاحتيال من خلال ترويج دفاتر شيكات مزوّرة.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات الفنيّة التي قام بها المكتب، تمكن من معرفة هوية المشتبه به وشركائه ومكان تواجدهم، وجرى رصدهم وتوقيفهم وهم كلّ:

ن. س.   (مواليد عام 1965، لبناني)
ن. ب.  (مواليد عام 1985، لبنانية)
ت. ش. (مواليد عام 1971، لبناني)
ج. م.    (مواليد عام 1985، لبناني)

وضبط بحوزة (ن. ب.) هويّة مزوّرة باسم مهربان شديد، وقد استحصلت بموجبها على دفتري شيكات من أحد المصارف، معترفةً بترويج الشيكات المزورة والمسروقة بالاشتراك مع ( ت. ش.) الذي ضبط بحوزته أيضاً هوية مزورة باسم شقيقه عليها رسمه الشخصي، إضافة إلى رخصة سوق مزورة ومسدس حربي.

 بالتحقيق معهم اعترفوا بترويج الشيكات المسروقة والمزورة في عدة أماكن.

كما تبين أنهم مطلوبون للقضاء بموجب 13 ملاحقة قضائية بجرائم تزوير شيكات واحتيال على المواطنين.

لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 289000/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895282357
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة