صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

عصابة ترويج شيكات مسروقة ومزورة، هل وقعتم ضحية اعمالها؟

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عن المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة

البلاغ التالي:

بتاريخ 13/2/2019، ورد الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من أحد المواطنين ضد: أ. س. بجرم الاحتيال من خلال ترويج دفاتر شيكات مزوّرة.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات الفنيّة التي قام بها المكتب، تمكن من معرفة هوية المشتبه به وشركائه ومكان تواجدهم، وجرى رصدهم وتوقيفهم وهم كلّ:

ن. س.   (مواليد عام 1965، لبناني)
ن. ب.  (مواليد عام 1985، لبنانية)
ت. ش. (مواليد عام 1971، لبناني)
ج. م.    (مواليد عام 1985، لبناني)

وضبط بحوزة (ن. ب.) هويّة مزوّرة باسم مهربان شديد، وقد استحصلت بموجبها على دفتري شيكات من أحد المصارف، معترفةً بترويج الشيكات المزورة والمسروقة بالاشتراك مع ( ت. ش.) الذي ضبط بحوزته أيضاً هوية مزورة باسم شقيقه عليها رسمه الشخصي، إضافة إلى رخصة سوق مزورة ومسدس حربي.

 بالتحقيق معهم اعترفوا بترويج الشيكات المسروقة والمزورة في عدة أماكن.

كما تبين أنهم مطلوبون للقضاء بموجب 13 ملاحقة قضائية بجرائم تزوير شيكات واحتيال على المواطنين.

لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 289000/01 تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904770338
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة