صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة أهالي السجناء برومية يعتصمون امام مدخل السجن دعماً لمطلب ابنائهم يقوم بتزوير مستندات لعقارات منتحلاً عدة أسماء ومستخدماً اوراق ثبوتية مزورة .. هل وقعتم ضحية اعماله؟ منح عضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري الدكتورة نهلا حولا جائزة الميدالية للعام 2019 من أكاديمية التغذية في الولايات المتحدة الأميركية الرئيس أيوب يُعيّن البروفسور حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي مسابقة دولية في القفز عن صخرة الروشة في تموز

افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

أفتتحت مساء أمس مسرحية "ع صوص ونقطة"، للكاتب مروان نجار في عرض اول على مسرح قصر المؤتمرات في ضبيه، في حضور حشد من اهل المسرح والفن والاعلام.
مسرحية "ع صوص ونقطة" مسرحية كوميدية نقدية ساخرة، تكمن صعوبتها في اعادة قراءتها من الزاوية اللبنانية، لأنها في الاصل مسرحية بريطانية اسمها: the play that goes wrong. ولأن هذه المسرحية سارت بطريقة غير عادية، وهي مزيج بين المرح الانكليزي والأداء الفرنسي، جاء مروان نجار، وربط ظروف المسرحية في الغرب بالواقع اللبناني الذي لا يسير وفق الطرق التقليدية، وهو مهتز ويقف على "صوص ونقطة".
وعرضت المسرحية الام، في اكثر من عشرين بلدا، ولا تزال تحقق نجاحا في لندن.
"ع صوص ونقطة" من بطولة: ايلي نجيم، جلال الشعار، ايلي حكيم، عبير صياح، جان الجريدي، بسام وهبي، سامر سركيس، فريد شوقي، طوني فرح، ونفذ الأخراج هاغوب ديرغوغاسيان. 

@ المصدر/

الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900132423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة