صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

أفتتحت مساء أمس مسرحية "ع صوص ونقطة"، للكاتب مروان نجار في عرض اول على مسرح قصر المؤتمرات في ضبيه، في حضور حشد من اهل المسرح والفن والاعلام.
مسرحية "ع صوص ونقطة" مسرحية كوميدية نقدية ساخرة، تكمن صعوبتها في اعادة قراءتها من الزاوية اللبنانية، لأنها في الاصل مسرحية بريطانية اسمها: the play that goes wrong. ولأن هذه المسرحية سارت بطريقة غير عادية، وهي مزيج بين المرح الانكليزي والأداء الفرنسي، جاء مروان نجار، وربط ظروف المسرحية في الغرب بالواقع اللبناني الذي لا يسير وفق الطرق التقليدية، وهو مهتز ويقف على "صوص ونقطة".
وعرضت المسرحية الام، في اكثر من عشرين بلدا، ولا تزال تحقق نجاحا في لندن.
"ع صوص ونقطة" من بطولة: ايلي نجيم، جلال الشعار، ايلي حكيم، عبير صياح، جان الجريدي، بسام وهبي، سامر سركيس، فريد شوقي، طوني فرح، ونفذ الأخراج هاغوب ديرغوغاسيان. 

@ المصدر/

الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911755299
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة