اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفتتحت مساء أمس مسرحية "ع صوص ونقطة"، للكاتب مروان نجار في عرض اول على مسرح قصر المؤتمرات في ضبيه، في حضور حشد من اهل المسرح والفن والاعلام.
مسرحية "ع صوص ونقطة" مسرحية كوميدية نقدية ساخرة، تكمن صعوبتها في اعادة قراءتها من الزاوية اللبنانية، لأنها في الاصل مسرحية بريطانية اسمها: the play that goes wrong. ولأن هذه المسرحية سارت بطريقة غير عادية، وهي مزيج بين المرح الانكليزي والأداء الفرنسي، جاء مروان نجار، وربط ظروف المسرحية في الغرب بالواقع اللبناني الذي لا يسير وفق الطرق التقليدية، وهو مهتز ويقف على "صوص ونقطة".
وعرضت المسرحية الام، في اكثر من عشرين بلدا، ولا تزال تحقق نجاحا في لندن.
"ع صوص ونقطة" من بطولة: ايلي نجيم، جلال الشعار، ايلي حكيم، عبير صياح، جان الجريدي، بسام وهبي، سامر سركيس، فريد شوقي، طوني فرح، ونفذ الأخراج هاغوب ديرغوغاسيان. 

@ المصدر/

الوكالة الوطنية للإعلام


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895419394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة