صيدا سيتي

عاشت على العشب ومياه الينابيع... العثور على معلمة يوغا كانت مفقودة في غابة جمعية الشارع الثقافي اختتمت مشروعها "Bridging the gap - ردم الهوة بين الأجيال" - 53 صورة ثلاثة جرحى بحادث سير على اوتوستراد الغازية فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

أفتتحت مساء أمس مسرحية "ع صوص ونقطة"، للكاتب مروان نجار في عرض اول على مسرح قصر المؤتمرات في ضبيه، في حضور حشد من اهل المسرح والفن والاعلام.
مسرحية "ع صوص ونقطة" مسرحية كوميدية نقدية ساخرة، تكمن صعوبتها في اعادة قراءتها من الزاوية اللبنانية، لأنها في الاصل مسرحية بريطانية اسمها: the play that goes wrong. ولأن هذه المسرحية سارت بطريقة غير عادية، وهي مزيج بين المرح الانكليزي والأداء الفرنسي، جاء مروان نجار، وربط ظروف المسرحية في الغرب بالواقع اللبناني الذي لا يسير وفق الطرق التقليدية، وهو مهتز ويقف على "صوص ونقطة".
وعرضت المسرحية الام، في اكثر من عشرين بلدا، ولا تزال تحقق نجاحا في لندن.
"ع صوص ونقطة" من بطولة: ايلي نجيم، جلال الشعار، ايلي حكيم، عبير صياح، جان الجريدي، بسام وهبي، سامر سركيس، فريد شوقي، طوني فرح، ونفذ الأخراج هاغوب ديرغوغاسيان. 

@ المصدر/

الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900521707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة