صيدا سيتي

أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة موظفو الإدارة العامة: تعليق الاضراب مع إبقائه خيارا مفتوحا الأمواج لفظت مخدرات موضبة داخل أكياس على شاطىء الرميلة "بدك نمرة مميزة لسيارتك ما تعمل واسطة" الأرقام ستنشر مع اسعارها ابو العينين : قرار وزير العمل لتهجير الفلسطينيين... والتحركات لن تتوقّف الاضراب الشامل والاقفال التام يسود مخيم عين الحلوة لليوم السادس تحركات عين الحلوة توحد المتحاربين سابقاً!

افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

لبنانيات - الأربعاء 13 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
افتتاح مسرحية ع صوص ونقطة لمروان نجار في قصر المؤتمرات ضبيه

أفتتحت مساء أمس مسرحية "ع صوص ونقطة"، للكاتب مروان نجار في عرض اول على مسرح قصر المؤتمرات في ضبيه، في حضور حشد من اهل المسرح والفن والاعلام.
مسرحية "ع صوص ونقطة" مسرحية كوميدية نقدية ساخرة، تكمن صعوبتها في اعادة قراءتها من الزاوية اللبنانية، لأنها في الاصل مسرحية بريطانية اسمها: the play that goes wrong. ولأن هذه المسرحية سارت بطريقة غير عادية، وهي مزيج بين المرح الانكليزي والأداء الفرنسي، جاء مروان نجار، وربط ظروف المسرحية في الغرب بالواقع اللبناني الذي لا يسير وفق الطرق التقليدية، وهو مهتز ويقف على "صوص ونقطة".
وعرضت المسرحية الام، في اكثر من عشرين بلدا، ولا تزال تحقق نجاحا في لندن.
"ع صوص ونقطة" من بطولة: ايلي نجيم، جلال الشعار، ايلي حكيم، عبير صياح، جان الجريدي، بسام وهبي، سامر سركيس، فريد شوقي، طوني فرح، ونفذ الأخراج هاغوب ديرغوغاسيان. 

@ المصدر/

الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905182369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة