صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

الوفد الفلسطيني المشترك يُبلغ الصيدليات بتوخي المعاييرالصحية لجهة شراء وبيع الأدوية‎ في المخيم - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت اللجان الشعبية في منطقة صيدا والقوة الأمنية المشتركة واللجنة الصحية إجتماعاً مشتركا يوم الأثنين 11/3/2019 ، في مقراللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة ، وتباحث الحضور بجملة من القضايا الصحية ذات الصلة بسلامة وصحة أبناء شعبنا في المخيم.

وخلص الاجتماع بتشكيل وفـد مشترك من اللجان الشعبية والقوة المشتركة واللجنة الصحية ، وقام بجولة على صيدليات المخيم بهدف الإطلاع على مدى موائمة الأدوية لمعايير الجودة والصلاحية.

كـما وأكـد الوفد على موقفه المعلن بوقت سابق ومفاده "أنه سوف يمنع الصيدليات من تداول وبيع الأدوية المستهلكة" ، و"الأدوية المخدرة" التي يُحظر إستخدامها الا من خلال وصفة طبية صادرة عن طبيب مختص ، حرصاً على شبابنا وشاباتنا وعموم الناس من التعرض للإصابة بآفة العصر"المخدرات".

من ناحية أخرى عبرالوفـد عن نيته في إستكمال جولته بوقت لاحق لتطال كافة صيدليات المخيم.

ولاقت الجولة ترحيب أصحاب الصيدليات الذين أبدوا استعدادهم الكامل للتعاون ولما فيه الحفاظ على صحة أبناء شعبنا من جهة ، وإستحسان المجتمع المحلي كونها تندرج في سياق مهام الأمن الصحي المجتمعي من جهة ثانية.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946522885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة