صيدا سيتي

أبو أمير .. المروج والسارق .. يروج المخدرات بين خلدة وصيدا يروجان العملة المزيفة عبر فايسبوك ويوتيوب رسالة مفتوحة إلى وزير العمل اللبناني .. دعوة لزيارة أحد المخيمات الفلسطينية الجيش اللبناني يحرز بطولة الملاكمة في مدينة الحريري الرياضية صيدا الاضراب الشامل والاقفال التام يشل مخيم عين الحلوة لليوم السابع بالفيديو.. عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا ينقذون شابا داخل البحر من الغرق بعد تعرض دورية للرشق بالحجارة.. الجيش داهم مبنى في عبرا مسيرة حاشدة في عين الحلوة.. واخرى سيارة في صيدا - 8 صور مظاهرة أمام السفارة اللبنانية في لندن ضد قرارات وزير العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور "عشاء جماعي" في عين الحلوة.. بتبرع من رجل الأعمال عدنان أبو سيدو - 5 صور بدء مسيرة بعين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيين انتشار واجراءات للجيش في صيدا .. والسبب ؟ للمتوجيهن إلى بيروت.. السير مقفل من الجية إلى الدامور وفد كبير من هيئة علماء المسلمين في لبنان يزور مخيم عين الحلوة موظفو الإدارة العامة: تعليق الاضراب مع إبقائه خيارا مفتوحا الأمواج لفظت مخدرات موضبة داخل أكياس على شاطىء الرميلة "بدك نمرة مميزة لسيارتك ما تعمل واسطة" الأرقام ستنشر مع اسعارها ابو العينين : قرار وزير العمل لتهجير الفلسطينيين... والتحركات لن تتوقّف الاضراب الشامل والاقفال التام يسود مخيم عين الحلوة لليوم السادس تحركات عين الحلوة توحد المتحاربين سابقاً!

إحتفالات وإستقبالات عيد المعلم في مدرسة صيدون الوطنية: صيدون بتكبر فيكن ... جدارة وإخلاص وإنتماء - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 آذار 2019 - [ عدد المشاهدة: 2041 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قد تكون المناسبة الأهم التي تقام في مدرسة صيدون الوطنية ، وكعربون شكر وتقدير أطلقت إدارة المدرسة شعار الإحتفال بعيد المعلم للعام 2019 

"صيدون بتكبر فيكن ... جدارة وإخلاص وإنتماء"

حيث نظمت إدارة المدرسة بالتعاون مع جمعية الخريجين حفل عيد المعلم في حرم المدرسة بحضور ممثلي لجنة الأهل، السيدتان نفيسة السن وميمنة المصري ، وأهالي الطلاب وأصحاب المناسبة معلمي ومعلمات المدرسة ومدير المدرسة والإداريين بإشراف معلمة النشاطات سميرة سروجي والناظرة لينا مملوك وذلك يوم الخميس بتاريخ 7 آذار 2019.

بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة ، وثم كانت كلمة لعريفة الإحتفال المعلمة آية حرب وقدمت مدير المدرسة الأستاذ محمد مراد الذي إستهل كلمته بأبيات من الشعر العامي من وحي المناسبة مشدداً على دور المعلم في التربية و في بناء الإنسان علمياً وأخلاقياً ، كما  تتابع دور الطلاب في كلمات باللغتين العربية والإنكليزية ورقصات وسكيتشات تعبرعن محبتهم لمدرستهم ومعلميهم.

 وإنتهى الإحتفال بالتهاني وبتقطيع الحلوى المقدم بمبادرة وإلتفاتة كريمة من لجنة الأهل وبعض أهالي الطلاب.

وبدورها وزعت جمعية الخريجين هدية تذكارية للمعلمين والمعلمات تحمل شعار المدرسة ، كما بادرت الهيئتان التعليمية والإدارية والموظفون بتقديم قالب حلوى بإسم مدير المدرسة كعربون تقدير ومحبة.

وفي إطار إحتفالات عيد المعلم إستقبلت مدرسة صيدون الوطنية السيدة سيرين عازار بهدف معايدة معلمي المدرسة ، وكان في إستقبالها نائب رئيس جمعية خريجي المدرسة السيدة رنا بعاصيري ومدير المدرسة والهيئتان الإدارية والتعلمية ، حيث قدمت لهم قالب حلوى بالمناسبة وبدورها قدمت المدرسة باقة ورد عربون ترحيب وتقدير للزيارة.

مع التمنيات لصيدون بدوام التقدم والإزدهار.

@ المصدر/ مدرسة صيدون الوطنية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905182720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة