صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

مهرجان رياضي في مركز معروف سعد في الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 10 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد، أقيم في مركز معروف سعد الثقافي وبدعوة من لجنة احياء الذكرى ونادي powergym مهرجان رياضي  برعاية الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وبحضوره، وكان النشاط تحت اشراف رئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، وشارك فيه نخبة من الأبطال المحليين والدوليين.

وكانت بالمناسبة كلمة لسعد شكر خلالها الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية برئاسة الحاج مقلد، ونائب رئيس الاتحاد.كما شكر الحضور من كل المناطق اللبنانية، والمشاركين الأبطال على انضمامهم لهذه البطولة المقامة لمناسبة الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد.
 وأكد سعد أن الشهيد معروف سعد  كان محباً للرياضة والرياضيين، ومهتما بشؤونهم، وسعى دائما لتأمين كل ما يلزمهم من امكانيات لتطوير قدراتهم.  و طالب سعد الدولة اللبنانية بأن تعطي أهمية أكبر للرياضة من خلال  الاهتمام  بالنوادي والرياضيين.

وفي نهاية المهرجان قام سعد الى جانب رئيس الاتحاد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902477297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة