صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

مهرجان رياضي في مركز معروف سعد في الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 10 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لاستشهاد المناضل معروف سعد، أقيم في مركز معروف سعد الثقافي وبدعوة من لجنة احياء الذكرى ونادي powergym مهرجان رياضي  برعاية الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وبحضوره، وكان النشاط تحت اشراف رئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، وشارك فيه نخبة من الأبطال المحليين والدوليين.

وكانت بالمناسبة كلمة لسعد شكر خلالها الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية برئاسة الحاج مقلد، ونائب رئيس الاتحاد.كما شكر الحضور من كل المناطق اللبنانية، والمشاركين الأبطال على انضمامهم لهذه البطولة المقامة لمناسبة الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد.
 وأكد سعد أن الشهيد معروف سعد  كان محباً للرياضة والرياضيين، ومهتما بشؤونهم، وسعى دائما لتأمين كل ما يلزمهم من امكانيات لتطوير قدراتهم.  و طالب سعد الدولة اللبنانية بأن تعطي أهمية أكبر للرياضة من خلال  الاهتمام  بالنوادي والرياضيين.

وفي نهاية المهرجان قام سعد الى جانب رئيس الاتحاد بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931625769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة