صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

"الزواج المدني تمرد على من؟" في بلدية صيدا - 25 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان "الزواج المدني تمرد على من؟" أقامت رابطة الطلاب المسلمين ومفوضية الجنوب في الكشاف المسلم محاضرةً ألقاها الاستاذ الدكتور رأفت رشيد ميقاتي، في بلدية صيدا.
حضر المحاضرة النائب أسامة سعد ممثلا بالدكتور خالد الكردي والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود ومسؤول دائرة الشباب والشؤون التربوية في الجماعة الاسلامية الحاج هاني الحريري ومفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحيى منصور، ورئيس هيئة العلماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع اعين، ورئيس جمعية شباب الشرحبيل وليد السبع اعين، وحشد من مشايخ وإعلاميي مدينة صيدا.
بدأت المحاضرة بتلاوة خليل الحريري آيات من القرآن الكريم، وعزف العشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب النشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية الكشاف المسلم، ونشيد رابطة الطلاب المسلمين.
تلا ذلك كلمة ترحيبية للعريف صلاح الدين الصاحب، بعدها عرض تقرير عن آراء المواطنين في الزواج المدني.
ألقى المحاضر الاستاذ الدكتور رأفت رشيد ميقاتي، الذي أكد على أن قضية الزواج المدني ليست بالجديدة في لبنان بل بدأت منذ عام ١٩٥١، وشرح ماهية هذا الزواج، موضّحاً تشريعاته وتفاصيله، مضيفاً أنّ معظم الدّيانات ترفض هذا الزواج.
وعقب المحاضرة، دار نقاش بين الحضور والدكتور ميقاتي بإدارة الإعلامية القائد سنى حمود، حيث أجاب ميقاتي على جميع التساؤلات التي طُرحت.
وفي نهاية المحاضرة، قدّم الحاج هاني الحريري ومفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد يحيى منصور، درعاً تكريميّاً للشيخ خالد العارفي (أبو العطاء) على جهوده في الحقلين الدعوي والتربوي لا سيما مع رابطة الطلاب المسلمين، والدّكتور ميقاتي على إعطائه المحاضرة.
هذا وتتقدم اسرتي رابطة الطلاب المسلمين ومفوضية الجنوب في الكشاف المسلم  بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا النشاط.

@ المصدر/ سنى حمود - رابطة الطلاب المسلمين 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919045091
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة