صيدا سيتي

الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله

مركز مدى للتعلم والمشاركة في صيدا القديمة يحتفل بيوم المرأة العالمي - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل مركز "مدى" للتعلّم والمشاركة والتطوير التابع لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية بيوم المرأة العالمي في مقر المركز في صيدا القديمة.

وقد تخلل الاحتفال كلمة لمدربة برنامج "حياة للحوامل" منسقة القابلات القانونيات في كلية الصحة في الجامعة اللبنانية السيدة هنادي نسب. تحدثت خلالها عن الأفكار الخاطئة في المجتمع حول العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة، وعن التمييز بين المرأة والرجل، والزواج المبكر وآثاره على المرأة جسدياً ونفسياً واجتماعياً.

كما كانت كلمة لعضو مجلس إدارة مؤسسة معروف سعد السيدة منى سعد هنأت فيها النساء بيوم المرأة العالمي. وقد أكدت السيدة سعد في كلمتها على ضرورة قيام النساء بالنضال من أجل الحقوق وعدم قبول الواقع المفروض عليهن. كما حثت النساء على إعطاء طفلاتهنّ فرصة الحصول على التعليم لضمان مستقبل أفضل لهنّ في ظلّ الظروف الاجتماعية والاقتصادية السيئة. كما طالبتهنّ بخلق حوار مع أبنائهن وبناتهن وتوثيق العلاقة عبر اكتساب المعرفة. وقد شددت على أهمية المعرفة وما تقدمه على بناء عائلة ذات روابط صحية بين أفرادها.

وقد حضر الحفل مديرة برنامج الصحة النفسية السيدة دلال شحادة، وأستاذ الفنون السيد محمود حمدان، ومدربة جلسات الحسّي- حركي السيدة فاطمة شاهين، والعاملات الاجتماعيات في مركز مدى.

@ المصدر/ مؤسسة معروف سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942818575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة