صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

ثانوية رفيق الحريري كرمت أسرتها التعليمية بعيد المعلم - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري:

 رسالتنا العنصر البشري الذي هو ثروة البلد ولبنان يستحق كفاءاته

لمناسبة عيد المعلم  وبرعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ، اقامت ثانوية رفيق الحريري في صيدا احتفالاً تكريمياً للأسرة التعليمية بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة الأهل .

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب من مديرة الثانوية هبة أبو علفا وهبي ،

التي عايدت المعلمات والمعلمين واكدت على متابعة الرسالة التي أرادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري لهذه المدرسة بالعمل  يدا واحدة لإيصال هذه الرسالة على أكمل وجه . وشكرت رؤساء الأقسام والهيئتين الادارية والتعليمية وفريق مركز " Leaps" في الثانوية ولجنة الأهل على كل الجهود التي يقومون بها مع الطلاب.

وتحدثت النائب الحريري فهنأت المعلمات والمعلمين بعيدهم مستعرضة المسيرة التربوية والتعليمية للثانوية ولمؤسسة الحريري التي امتدت على مدى اربعة عقود ولا تزال . ورأت ان التعليم بات أمام تحديات كبيرة وان علينا ان نسعى ونعمل دائما على تطوير قدراتنا من أجل ان نتمكن من مواجهة هذه التحديات وان نكمل الطريق بافضل مخرجات التعليم. وقالت" التحدي بالنسبة لنا ليس النجاح وتحقيق نسبة مئة بالمئة، التحدي هو في ان نطور قدراتنا من اجل ان نتمكن من مواكبة كل التحديات" .

واضافت " أنتم تحاكون عقول الطلاب وفي الوقت عينه لديكم من يشاركونكم في اعداد الطالب على امتداد الكرة الارضيّة في ظل هذه القرية الكونية المفتوحة ، وهذا له حسناته وسيئاته لكن نحن علينا ان ننظر الى الحسنات اي ان هذا التواصل الاجتماعي يمكن ان يكون اداة ايجابية لأن المنحى السلبي لا يؤدي الى اي طريق بينما المنحى الايجابي يساعد على تطوير شخصية الشباب كما يساعدكم انتم كمعلمين .

ورأت الحريري ان "التحديات التي يواجهها البلد كثيرة لكن ارادتنا ايضا قوية لان رسالتنا عنوانها الأساسي العنصر البشري الذي هو ثروة البلد" . وقالت" لن نملّ ولن نكلّ حتى ننهض بلبنان لكي يستحق هذه الكفاءات ".

وتحدثت رئيسة لجنة الأهل الدكتورة حكمت العاكوم فتوجهت بإسم الأهالي الى النائب الحريري والمديرة واسرة الثانوية بالتهنئة بعيد المعلم مثمنة "جهودهم من اجل أبنائنا الطلاب".

بعد ذلك قامت الحريري بمشاركة المديرة أبو علفا وجمع من المعلمات بقطع قالب حلوى احتفاء بالمناسبة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934569431
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة