صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

ثانوية رفيق الحريري كرمت أسرتها التعليمية بعيد المعلم - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري:

 رسالتنا العنصر البشري الذي هو ثروة البلد ولبنان يستحق كفاءاته

لمناسبة عيد المعلم  وبرعاية وحضور رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري ، اقامت ثانوية رفيق الحريري في صيدا احتفالاً تكريمياً للأسرة التعليمية بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ولجنة الأهل .

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيب من مديرة الثانوية هبة أبو علفا وهبي ،

التي عايدت المعلمات والمعلمين واكدت على متابعة الرسالة التي أرادها المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري لهذه المدرسة بالعمل  يدا واحدة لإيصال هذه الرسالة على أكمل وجه . وشكرت رؤساء الأقسام والهيئتين الادارية والتعليمية وفريق مركز " Leaps" في الثانوية ولجنة الأهل على كل الجهود التي يقومون بها مع الطلاب.

وتحدثت النائب الحريري فهنأت المعلمات والمعلمين بعيدهم مستعرضة المسيرة التربوية والتعليمية للثانوية ولمؤسسة الحريري التي امتدت على مدى اربعة عقود ولا تزال . ورأت ان التعليم بات أمام تحديات كبيرة وان علينا ان نسعى ونعمل دائما على تطوير قدراتنا من أجل ان نتمكن من مواجهة هذه التحديات وان نكمل الطريق بافضل مخرجات التعليم. وقالت" التحدي بالنسبة لنا ليس النجاح وتحقيق نسبة مئة بالمئة، التحدي هو في ان نطور قدراتنا من اجل ان نتمكن من مواكبة كل التحديات" .

واضافت " أنتم تحاكون عقول الطلاب وفي الوقت عينه لديكم من يشاركونكم في اعداد الطالب على امتداد الكرة الارضيّة في ظل هذه القرية الكونية المفتوحة ، وهذا له حسناته وسيئاته لكن نحن علينا ان ننظر الى الحسنات اي ان هذا التواصل الاجتماعي يمكن ان يكون اداة ايجابية لأن المنحى السلبي لا يؤدي الى اي طريق بينما المنحى الايجابي يساعد على تطوير شخصية الشباب كما يساعدكم انتم كمعلمين .

ورأت الحريري ان "التحديات التي يواجهها البلد كثيرة لكن ارادتنا ايضا قوية لان رسالتنا عنوانها الأساسي العنصر البشري الذي هو ثروة البلد" . وقالت" لن نملّ ولن نكلّ حتى ننهض بلبنان لكي يستحق هذه الكفاءات ".

وتحدثت رئيسة لجنة الأهل الدكتورة حكمت العاكوم فتوجهت بإسم الأهالي الى النائب الحريري والمديرة واسرة الثانوية بالتهنئة بعيد المعلم مثمنة "جهودهم من اجل أبنائنا الطلاب".

بعد ذلك قامت الحريري بمشاركة المديرة أبو علفا وجمع من المعلمات بقطع قالب حلوى احتفاء بالمناسبة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922951448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة