صيدا سيتي

وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

وفود من التعبئة التربوية لحزب الله زارت مدارس حارة صيدا والغازية مهنئة بعيد المعلم - 33 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله ضم مسؤول شعبة حارة صيدا الحاج حسين صالح والمسؤول التربوي الأخ هيثم الزين يرافقه وفد من الهيئات النسائية تقدمته والدة الشهيد مهدي خضر إدارة متوسطة حارة صيدا الرسمية والتقى مديرتها السيدة ندى المقداد وعددا" من أفراد الهيئة التعليمية مقدما" التهنئة بعيد المعلم  حيث قام الوفد بتوزيع الورود والحلوى عليهم كما زار للغاية نفسها ثانوية حارة صيدا الرسمية والتقى بمديرة الثانوية الاستاذة فريحة الزين والأساتذة واختتم الوفد جولته بزيارة مدرسة الكيان ومديرها الأستاذ أسد همدر .
وفي خط متزامن زار وفد من التعبئة التربوية في بلدة الغازية تقدمه مسؤول شعبة الغازية الحاج سمير حسون والمسؤول التربوي لمنطقة صيدا الاخ صادق أبو صبحة ،وللغاية ذاتها مدارس البلدة فزار الوفد مدرسة متوسطة الغازية الرسمية المختلطة ومديرتها الأستاذة غادة فرحات، ومدرسة المستقبل ومديرها الأستاذ أحمد غدار بحضور الطلاب والأساتذة حيث ألقى فضيلة السيد ابراهيم ياسين كلمة من وحي المناسبة في المدرستين وقدم الوفد دروعا تقديرية لإداراتها.
كما جال الوفد للغاية نفسها وبمشاركة فضيلة الشيخ غالب حلال على ثانويات المهدي،الغازية الرسمية، والسفير والتقى مدرائها الاستاذ مازن حمزة والاستاذ محمد حسون ود.سلطان نصر الدين بحضور الأساتذة والطلاب موجها كلمة لهم من وحي المناسبة وقدم دروعا تقديرية.
وتوجه الجميع للوفد بالشكر والتقدير على زيارته وتهنئته للمعلم في عيده.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحزب الله - صيدا


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924751370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة