صيدا سيتي

دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

وفود من التعبئة التربوية لحزب الله زارت مدارس حارة صيدا والغازية مهنئة بعيد المعلم - 33 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حزب الله ضم مسؤول شعبة حارة صيدا الحاج حسين صالح والمسؤول التربوي الأخ هيثم الزين يرافقه وفد من الهيئات النسائية تقدمته والدة الشهيد مهدي خضر إدارة متوسطة حارة صيدا الرسمية والتقى مديرتها السيدة ندى المقداد وعددا" من أفراد الهيئة التعليمية مقدما" التهنئة بعيد المعلم  حيث قام الوفد بتوزيع الورود والحلوى عليهم كما زار للغاية نفسها ثانوية حارة صيدا الرسمية والتقى بمديرة الثانوية الاستاذة فريحة الزين والأساتذة واختتم الوفد جولته بزيارة مدرسة الكيان ومديرها الأستاذ أسد همدر .
وفي خط متزامن زار وفد من التعبئة التربوية في بلدة الغازية تقدمه مسؤول شعبة الغازية الحاج سمير حسون والمسؤول التربوي لمنطقة صيدا الاخ صادق أبو صبحة ،وللغاية ذاتها مدارس البلدة فزار الوفد مدرسة متوسطة الغازية الرسمية المختلطة ومديرتها الأستاذة غادة فرحات، ومدرسة المستقبل ومديرها الأستاذ أحمد غدار بحضور الطلاب والأساتذة حيث ألقى فضيلة السيد ابراهيم ياسين كلمة من وحي المناسبة في المدرستين وقدم الوفد دروعا تقديرية لإداراتها.
كما جال الوفد للغاية نفسها وبمشاركة فضيلة الشيخ غالب حلال على ثانويات المهدي،الغازية الرسمية، والسفير والتقى مدرائها الاستاذ مازن حمزة والاستاذ محمد حسون ود.سلطان نصر الدين بحضور الأساتذة والطلاب موجها كلمة لهم من وحي المناسبة وقدم دروعا تقديرية.
وتوجه الجميع للوفد بالشكر والتقدير على زيارته وتهنئته للمعلم في عيده.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لحزب الله - صيدا


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939800369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة