صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

اتحاد المرأة يستقبل المهنئين بيوم المرأة العالمي في مقراته بعين الحلوة - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية عددا من الاخوة المهنئين بحلول مناسبة الثامن من اذار ـ يوم المرأة العالمي ، وذلك في مقرات الاتحاد ( مقرالاتحاد المركزي بعين الحلوة)  ، ومركز الاستماع، وروضة الشهيدة هدى شعلان، ومركز ومكتبة شعلان للتدعيم الدراسي في مخيم عين الحلوة ، وكان في استقبال المهنئين الاخوات والقيمين على المراكز، وفي المقر المركزي وفد من عضوات الهيئة الادارية لاتحاد في لبنان، وحضرمهنئا بالمناسبة وفـد من قيادة حركة فتح ـ شعبة عين الحلوة يتقدمه أمين سرها الاخ "ناصرميعاري"، ووفـد من جبهة التحريرالعربية يتقدمه عضو قيادتها في لبنان ، مسؤول منطقة صيدا الرفيق "كمال الحاج"، وزار الاخوات مهنئا بالمناسبة ايضا وفد اللجان الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية برئاسة امين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، ووفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني يتقدمه عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في منطقة صيدا الرفيق "عصام حليحل".

اكدت الوفود على  أهمية الأدوارالتي تضطلع بها المرأة الفلسطينية في الوطن والشتات ، وقد اثبتت انها شريك حقيقي في مسيرة الحرية والاستقلال الوطني ، وتتحمل أعباء ومسؤوليات كبيرة ، اذ ساهمت ولا تزال في حماية الهوية الوطنية والنسيج الاجتماعي  ، دون أي تأفف او تذمر ، بل وقدمن الشهيدات والأسيرات والمعتقلات ايضا في  سبيل فلسطين ووحدة الصف الوطني الفلسطيني.

بدورهن عضوات الاتحاد ثمن زيارات الوفود إياهم ، واكـدن على ان ما يقُمن به واجب ومسؤوليات وطنية قبل اي شيء ، وان المرأة في شتى المواقع تُمارس دورها ، أكانت أماَ أو أختاَ اورفيقة درب وبالعديد من مجالات العمل النضالي والسياسي والمجتمعي ، ودائما تولي الهم الوطني على مادونه من قضاياها ومطالبها المحقة.

من ناحية اخرى جرى التطرق لقضايا وهموم ابناء شعبنا في مخيمات لبنان ، حيث اجمع الحضورعلى ضرورة توحيد الصف الفلسطيني ، وبذل المزيد من الجهد والتوجه الى الجهات المعنية في لبنان ومطالبتهم بالعمل على رفع الغبن والإعتراف بالحقوق الانسانية والاجتماعية للاجئيين الفلسطينين في لبنان.

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934133710
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة