صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

نادي الفتوة صيدا بطل الجنوب للمرة 23 في رفع الأثقال - 82 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات نظم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال بضيافة نادي الفتوة الرياضي – صيدا بطولة الجنوب في صيدا في لعبة رفع الأثقال مشاركة أكثر من 20 لاعباً من عدد من أندية صيدا والجنوب وذلك في صالة الزهور قرب جامعة liu في صيدا.

البطولة التي حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال الحاج سهيل القيسي، ورئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، والبطل الدولي في كمال الاجسام رياض منيمنه،  والبطل الاولمبي في الملاكمة احمد المصري،ورئيس نادي أدونيس الحاج أنيس حوماني، ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان هاني رملاوي،  وحشد جماهيري كبير من محبي ومشجعي اللعبة شهدت عروضاً في رفع الأثقال ومنافسات متنوعة لأبطال لبنانيين وفلسطينيين دوليين.

اشرف على البطولة رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي، ومدير البطولة الحكم الدولي البطل حسان القيسي، ومدير المسرح البطل محمد نبيل الجليلاتي رئيس نادي الفتوة الرياضي صيدا، والحكم الدولي البطل أيمن حوماني، والحكام الاتحاديين البطل اسامة مستو والبطل رفعت غطاس رئيس نادي الابطال صيدا والاستاذ انيس حوماني رئيس نادي ادونيس الدوير الرياضي.

وفاز في البطولة نادي الفتوة الرياضي بخمس ميداليات ذهبية، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

محي الدين الاسمر عن وزن 55 كلغ. مركز أول.
وليد زيدان عن وزن 67 كلغ. مركز أول.
أحمد الصباغ عن وزن 73 كلغ.مركز أول.
صالح طرحة عن وزن 81 كلغ. مركز ثاني.
حسن طرحة عن وزن 88 كلغ. مركز ثاني.
معروف طرحة عن وزن 89 كلغ. مركز أول.
أحمد طرحة عن وزن 102، لكنه تعرض لإصابة خلال البطولة.
عدنان الجليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز أول.
عبد جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثاني.
مليح جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثالث.

وقد حقق البطل عدنان جليلاتي لقب أقوى رجل في الجنوب، بمجموع 296 خلال البطولة.

@ المصدر/ نادي الفتوة - صيدا

وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والكؤوس على الرابحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919099302
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة