صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

نادي الفتوة صيدا بطل الجنوب للمرة 23 في رفع الأثقال - 82 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات نظم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال بضيافة نادي الفتوة الرياضي – صيدا بطولة الجنوب في صيدا في لعبة رفع الأثقال مشاركة أكثر من 20 لاعباً من عدد من أندية صيدا والجنوب وذلك في صالة الزهور قرب جامعة liu في صيدا.

البطولة التي حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال الحاج سهيل القيسي، ورئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، والبطل الدولي في كمال الاجسام رياض منيمنه،  والبطل الاولمبي في الملاكمة احمد المصري،ورئيس نادي أدونيس الحاج أنيس حوماني، ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان هاني رملاوي،  وحشد جماهيري كبير من محبي ومشجعي اللعبة شهدت عروضاً في رفع الأثقال ومنافسات متنوعة لأبطال لبنانيين وفلسطينيين دوليين.

اشرف على البطولة رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي، ومدير البطولة الحكم الدولي البطل حسان القيسي، ومدير المسرح البطل محمد نبيل الجليلاتي رئيس نادي الفتوة الرياضي صيدا، والحكم الدولي البطل أيمن حوماني، والحكام الاتحاديين البطل اسامة مستو والبطل رفعت غطاس رئيس نادي الابطال صيدا والاستاذ انيس حوماني رئيس نادي ادونيس الدوير الرياضي.

وفاز في البطولة نادي الفتوة الرياضي بخمس ميداليات ذهبية، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

محي الدين الاسمر عن وزن 55 كلغ. مركز أول.
وليد زيدان عن وزن 67 كلغ. مركز أول.
أحمد الصباغ عن وزن 73 كلغ.مركز أول.
صالح طرحة عن وزن 81 كلغ. مركز ثاني.
حسن طرحة عن وزن 88 كلغ. مركز ثاني.
معروف طرحة عن وزن 89 كلغ. مركز أول.
أحمد طرحة عن وزن 102، لكنه تعرض لإصابة خلال البطولة.
عدنان الجليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز أول.
عبد جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثاني.
مليح جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثالث.

وقد حقق البطل عدنان جليلاتي لقب أقوى رجل في الجنوب، بمجموع 296 خلال البطولة.

@ المصدر/ نادي الفتوة - صيدا

وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والكؤوس على الرابحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937080467
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة