صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

نادي الفتوة صيدا بطل الجنوب للمرة 23 في رفع الأثقال - 82 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 06 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات نظم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال بضيافة نادي الفتوة الرياضي – صيدا بطولة الجنوب في صيدا في لعبة رفع الأثقال مشاركة أكثر من 20 لاعباً من عدد من أندية صيدا والجنوب وذلك في صالة الزهور قرب جامعة liu في صيدا.

البطولة التي حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال الحاج سهيل القيسي، ورئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، والبطل الدولي في كمال الاجسام رياض منيمنه،  والبطل الاولمبي في الملاكمة احمد المصري،ورئيس نادي أدونيس الحاج أنيس حوماني، ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان هاني رملاوي،  وحشد جماهيري كبير من محبي ومشجعي اللعبة شهدت عروضاً في رفع الأثقال ومنافسات متنوعة لأبطال لبنانيين وفلسطينيين دوليين.

اشرف على البطولة رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي، ومدير البطولة الحكم الدولي البطل حسان القيسي، ومدير المسرح البطل محمد نبيل الجليلاتي رئيس نادي الفتوة الرياضي صيدا، والحكم الدولي البطل أيمن حوماني، والحكام الاتحاديين البطل اسامة مستو والبطل رفعت غطاس رئيس نادي الابطال صيدا والاستاذ انيس حوماني رئيس نادي ادونيس الدوير الرياضي.

وفاز في البطولة نادي الفتوة الرياضي بخمس ميداليات ذهبية، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

محي الدين الاسمر عن وزن 55 كلغ. مركز أول.
وليد زيدان عن وزن 67 كلغ. مركز أول.
أحمد الصباغ عن وزن 73 كلغ.مركز أول.
صالح طرحة عن وزن 81 كلغ. مركز ثاني.
حسن طرحة عن وزن 88 كلغ. مركز ثاني.
معروف طرحة عن وزن 89 كلغ. مركز أول.
أحمد طرحة عن وزن 102، لكنه تعرض لإصابة خلال البطولة.
عدنان الجليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز أول.
عبد جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثاني.
مليح جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثالث.

وقد حقق البطل عدنان جليلاتي لقب أقوى رجل في الجنوب، بمجموع 296 خلال البطولة.

@ المصدر/ نادي الفتوة - صيدا

وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والكؤوس على الرابحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900230192
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة