صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

نادي الفتوة صيدا بطل الجنوب للمرة 23 في رفع الأثقال - 82 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات نظم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال بضيافة نادي الفتوة الرياضي – صيدا بطولة الجنوب في صيدا في لعبة رفع الأثقال مشاركة أكثر من 20 لاعباً من عدد من أندية صيدا والجنوب وذلك في صالة الزهور قرب جامعة liu في صيدا.

البطولة التي حضرها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، رئيس الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال الحاج سهيل القيسي، ورئيس الاتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية الحاج حسنين مقلد، والبطل الدولي في كمال الاجسام رياض منيمنه،  والبطل الاولمبي في الملاكمة احمد المصري،ورئيس نادي أدونيس الحاج أنيس حوماني، ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان هاني رملاوي،  وحشد جماهيري كبير من محبي ومشجعي اللعبة شهدت عروضاً في رفع الأثقال ومنافسات متنوعة لأبطال لبنانيين وفلسطينيين دوليين.

اشرف على البطولة رئيس الاتحاد الحاج سهيل القيسي، ومدير البطولة الحكم الدولي البطل حسان القيسي، ومدير المسرح البطل محمد نبيل الجليلاتي رئيس نادي الفتوة الرياضي صيدا، والحكم الدولي البطل أيمن حوماني، والحكام الاتحاديين البطل اسامة مستو والبطل رفعت غطاس رئيس نادي الابطال صيدا والاستاذ انيس حوماني رئيس نادي ادونيس الدوير الرياضي.

وفاز في البطولة نادي الفتوة الرياضي بخمس ميداليات ذهبية، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

محي الدين الاسمر عن وزن 55 كلغ. مركز أول.
وليد زيدان عن وزن 67 كلغ. مركز أول.
أحمد الصباغ عن وزن 73 كلغ.مركز أول.
صالح طرحة عن وزن 81 كلغ. مركز ثاني.
حسن طرحة عن وزن 88 كلغ. مركز ثاني.
معروف طرحة عن وزن 89 كلغ. مركز أول.
أحمد طرحة عن وزن 102، لكنه تعرض لإصابة خلال البطولة.
عدنان الجليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز أول.
عبد جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثاني.
مليح جليلاتي عن وزن 109 كلغ. مركز ثالث.

وقد حقق البطل عدنان جليلاتي لقب أقوى رجل في الجنوب، بمجموع 296 خلال البطولة.

@ المصدر/ نادي الفتوة - صيدا

وفي ختام البطولة وزعت الميداليات والكؤوس على الرابحين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922681194
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة