صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠: فوز صيدا ستارز وصيدا سبورتس و Be a star و الفوربي - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 05 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش

عززت اكاديمية صيدا ستارز صدارتها لسلم ترتيب دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بالفوز يوم السبت على اكاديمية BFA بنتيجة ٧- ١ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفوربي في إفتتاح الاسبوع الخامس.

سجل للفائز: أمجد غدار ٥، طلال أحمد ويوسف قنواتي، وللخاسر: علي جابر.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها أيمن هواش، وانذر بالبطاقة الصفراء لاعب صيدا ستارز عثمان قدورة.

وتتابعت صباح الاحد  المباريات بثلاث لقاءات على ملاعب الفوربي، ففي المبارة الاولى تغلبت اكاديمية صيدا سبورتس علىASA بنتيجة ١٠ - ٠ ، سجل للفائز: محمد ابو زينب ٣، محمد اسماعيل ٢، كريم بديري ٢، طه غلاييني ٢، وأمير الحكواتي( خطأ في مرماه).

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب ASA بلال البابا.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية Be a star على Saida sports C بنتيجة ٨ - ٠، سجل للفائز: امير فطايرجي ٢، ايلي براضعي ٢، علي بصل ١، علي الاسير ١، حسن الزينو ١ ومحمد هواري ١.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير وراقبها جمال هواش.

وفي المباراة الثالثة والاخيرة في الاسبوع الخامس فازت اكاديمية الفوربي على صيدا ستارز B بنتيجة ١٣- ٠ ، سجل للفائز: إياد عواضة ٥، علي كاعين ٣، راين عيد ٢، وسيم عكاوي ١، روبن عيد ١ ومحمد علي رمزي.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها غازي حنينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931627064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة