صيدا سيتي

حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال !

دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠: فوز صيدا ستارز وصيدا سبورتس و Be a star و الفوربي - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 05 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش

عززت اكاديمية صيدا ستارز صدارتها لسلم ترتيب دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بالفوز يوم السبت على اكاديمية BFA بنتيجة ٧- ١ في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفوربي في إفتتاح الاسبوع الخامس.

سجل للفائز: أمجد غدار ٥، طلال أحمد ويوسف قنواتي، وللخاسر: علي جابر.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها أيمن هواش، وانذر بالبطاقة الصفراء لاعب صيدا ستارز عثمان قدورة.

وتتابعت صباح الاحد  المباريات بثلاث لقاءات على ملاعب الفوربي، ففي المبارة الاولى تغلبت اكاديمية صيدا سبورتس علىASA بنتيجة ١٠ - ٠ ، سجل للفائز: محمد ابو زينب ٣، محمد اسماعيل ٢، كريم بديري ٢، طه غلاييني ٢، وأمير الحكواتي( خطأ في مرماه).

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب ASA بلال البابا.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية Be a star على Saida sports C بنتيجة ٨ - ٠، سجل للفائز: امير فطايرجي ٢، ايلي براضعي ٢، علي بصل ١، علي الاسير ١، حسن الزينو ١ ومحمد هواري ١.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير وراقبها جمال هواش.

وفي المباراة الثالثة والاخيرة في الاسبوع الخامس فازت اكاديمية الفوربي على صيدا ستارز B بنتيجة ١٣- ٠ ، سجل للفائز: إياد عواضة ٥، علي كاعين ٣، راين عيد ٢، وسيم عكاوي ١، روبن عيد ١ ومحمد علي رمزي.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها غازي حنينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922684260
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة