صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الاهلي صيدا يستمر في نزف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي في بطولة الثانية

رياضة صيدا سيتي - السبت 02 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش

سقط الاهلي صيدا في فخ التعادل الايجابي للأسبوع الثاني على التوالي بتعادله يوم أمس الجمعة مع مضيفه الاصلاح برج الشمالي بنتيجة 1 – 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية صور ببطولة الدرجة الثانية.

وإستمر الفريق الصيداوي في نزف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي فاقداً 4 نقاط في المباراتين الاخيرتين، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على مسيرة العودة إلى الدرجة الاولى بعد غياب 10 سنوات.

سجل للأهلي صيدا غبد الغني البابا في الدقيقة 21، وعادل للإصلاح برج الشمالي محمد سعد في الدقيقة 90+1.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسين ماضي واللاعبين: إسلام سليمان، عماد الميري، عبد الغني البابا(أحمد فقيه)، ماجد العيسى، انور جواد، يحي المصري، يوسف صالح(احمد نحولي)، سليم حمادي، مازن جمال وأودوما.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه بلال عرفه وحيدر حيدر وعلي الاشقر حكما رابعا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922468398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة