صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا

الاهلي صيدا يستمر في نزف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي في بطولة الثانية

رياضة صيدا سيتي - السبت 02 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش

سقط الاهلي صيدا في فخ التعادل الايجابي للأسبوع الثاني على التوالي بتعادله يوم أمس الجمعة مع مضيفه الاصلاح برج الشمالي بنتيجة 1 – 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية صور ببطولة الدرجة الثانية.

وإستمر الفريق الصيداوي في نزف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي فاقداً 4 نقاط في المباراتين الاخيرتين، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على مسيرة العودة إلى الدرجة الاولى بعد غياب 10 سنوات.

سجل للأهلي صيدا غبد الغني البابا في الدقيقة 21، وعادل للإصلاح برج الشمالي محمد سعد في الدقيقة 90+1.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسين ماضي واللاعبين: إسلام سليمان، عماد الميري، عبد الغني البابا(أحمد فقيه)، ماجد العيسى، انور جواد، يحي المصري، يوسف صالح(احمد نحولي)، سليم حمادي، مازن جمال وأودوما.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه بلال عرفه وحيدر حيدر وعلي الاشقر حكما رابعا .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919104881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة