صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

المستقبل - الجنوب .. نحو تطوير العمل التنظيمي - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حنان نداف

في اطار جولاته على كافة المنسقيات في المناطق للاطلاع على اوضاعها التنظيمية عقد مساعد الامين العام للشؤون التنظيمية في تيار المستقبل وسام شبلي اجتماعا تنظيميا في منسقية تيار المستقبل في الجنوب في مقرها في صيدا مع كافة اعضاء مكتب ومجلس المنسقية وبحضور عضو المكتب السياسي في التيار زياد ضاهر ومنسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري.

حيث تم الاطلاع على المسار التنظيمي في المنسقية والاستماع لكافة اراء ووجهات نظر الاعضاء حول سبل تطوير العمل التنظيمي في موازاة العمل السياسي والرؤية التي وضعها الرئيس سعد الحريري للتيارعلى قاعدة التنظيم في خدمة السياسة.

استهل اللقاء بتلاوة الفاتحة عن روح المسؤول التنظيمي للتيار في الجنوب المرحوم المحامي محي الدين جويدي ثم كلمة ترحيبية للدكتور ناصر حمود اكد فيها على اهمية هذا اللقاء لفتح صفحة جديدة في اطلاق وتفعيل العمل التنظيمي ومواكبة الرئيس سعد الحريري في ظل التحديات على المستوى الداخلي والخارجي.

ثم تحدث شبلي مستذكرا المرحوم جويدي الذي كانت له تجربة رائدة في العمل  السياسي وبصمات في المسيرة التنظيمية لتيار المستقبل ولفت الى ان هذا اللقاء في اطار جولة على كافة المنسقيات والقطاعات في المناطق لتطوير التجربة التنظيمية بالاستناد الى الخبرات التي راكمها التيار من تجارب الاخرين والتزام الهيئات بدورها حتى تؤدي الرسالة المطلوبة لتيار المستقبل.

ثم تحدث ضاهر حيث اكد على الخيارات السياسية للرئيس سعد الحريري التي حافظت على وجود تيار المستقبل كمكون وطني اساسي في المعادلة السياسية في البلد .. واستطاع الرئيس الحريري ان يبعد لبنان عن آتون الحروب في المنطقة.  

بعد ذلك تم الاستماع الى اراء ووجهات نظر المشاركين في الاجتماع فيما يتعلق بالشأن التنظيمي الداخلي للتيار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911655810
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة