صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

حزب الله إستقبل د. عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله سماحة السيد إبراهيم أمين السيد الدكتور عبد الرحمن البزري على رأس وفد صيداوي ضم رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو والمهندس أحمد حشيشو والأستاذ نزيه قبرصلي بحضور معالي الوزير محمود قماطي ود.علي ضاهر والشيخ زيد ضاهر حيث جرى البحث في عدد من المواضيع التي تهم اللبنانيين عموما وصيدا خصوصا.
اللقاء الذي دام لساعة ونصف اتسم بالصراحة والود وتخلله مراجعة للمرحلة السابقة وتأكيد على إستمرار التعاون لما فيه خير لصيدا والجنوب وكل لبنان.
وناقش المجتمعون السبل والآليات التي تساهم في تأمين مصالح الناس واحتياجاتهم على اختلافها،من الطبابة والاستشفاء إلى فرص العمل وتسيير المرافق العامة بعيدا عن المحسوبية والحسابات السياسية الضيقة.
وأكد المجتمعون على أهمية إيلاء الوضع المعيشي الإهتمام اللازم والعمل معا على مواجهة الفساد وتعزيز الشفافية والالتزام بالقوانين،والتركيز على مبدأ الكفاءة في التعيينات والتوظيف،وإعطاء كل ذي حق حقه.
وجرى التأكيد خلال اللقاء أهمية مشاركة كافة الأطراف في عملية النهوض بالبلد من أزماته،ورفض الإحتكار والتسييس في المواقع الإدارية.
وأكد سماحة السيد إبراهيم إمين السيد للوفد وضع حزب الله امكاناته في خدمة أهلنا في صيدا،والعمل على تأكيد إهتمام وزراء الحزب بمتابعة شؤون المواطنين من منطلق خدمة كل الناس،بما هو حق لهم دون منة من أحد.
واتفق الحاضرون على إستمرار التواصل والتعاون في كل ما من شإنه تعزيز الوحدة الوطنية ومواجهة الأخطار والأزمات،وخاصة التهديدات الإسرائيلية المتكررة والمستمرة للبنان.

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911502981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة