صيدا سيتي

المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول قهوة باب السراي تستقبل الزائرين في قلب صيدا سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19 مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

بعد حادث القطار.. "سيلفي" يشعل غضب المصريين

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 27 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقب وقوع حادث القطار الذي وقع صباح اليوم الأربعاء وأسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة 40 آخرين وفق الحصيلة الرسمية، في حين قالت وسائل إعلام إن عدد القتلى وصل إلى 29 شخصا على الأقل، كانت مواقع التواصل في مصر تعج بالكثير من الصور التي تكشف تفاصيل الحادث، إلا أن صورة أشعلت غضبهم واستفزت مشاعرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لشاب مصري يلتقط سيلفي أمام القطار المحترق، في وقت كان الجميع فيه منهمكا في رفع أشلاء الضحايا، ونقل المصابين للمستشفيات، وهو ما استفزهم، وأثار غضبهم، ودفعهم للمطالبة بمحاسبة هذا الشاب.

وعقب تداول الصورة على نطاق واسع شكك البعض فيها، وأكدوا أنها ربما تكون مفبركة، الأمر الذي دفع المصور الذي التقط صورة الشاب أثناء السيلفي يخرج ويدافع عن نفسه وعن الصورة.

وكتب المصور أشرف العمدة مصور اللقطة على صفحته على في فيسبوك: "أنا أشرف العمدة مصور صحافي صاحب صورة الشاب الذي كان يلتقط سيلفي ويظهر سعادة على ضحايا قطار رمسيس".

وأضاف أن الصورة ليست مفبركة وأنه يحترم مهنته جدا ولا يمكن أن يقع في خطأ مثل هذا.

ونال صاحب السيلفي انتقادات واسعة وطالته اتهامات بعدم مراعاة مشاعر أهالي وأقارب الضحايا، فيما طالب المغردون بسرعة القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

@ العربية نت


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940186024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة