صيدا سيتي

ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بالاشتراك بمعركة عبرا هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام واقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس توقيف شخص على خلفية الاشكال في صيدا اعتصام نقابة محرري الصحافة اللبنانية: لإنقاذ الصحافيين والاعلاميين من براثن البطالة والجوع - 18 صورة جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان

بعد حادث القطار.. "سيلفي" يشعل غضب المصريين

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 27 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد حادث القطار.. "سيلفي" يشعل غضب المصريين

عقب وقوع حادث القطار الذي وقع صباح اليوم الأربعاء وأسفر عن مصرع 20 شخصا وإصابة 40 آخرين وفق الحصيلة الرسمية، في حين قالت وسائل إعلام إن عدد القتلى وصل إلى 29 شخصا على الأقل، كانت مواقع التواصل في مصر تعج بالكثير من الصور التي تكشف تفاصيل الحادث، إلا أن صورة أشعلت غضبهم واستفزت مشاعرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لشاب مصري يلتقط سيلفي أمام القطار المحترق، في وقت كان الجميع فيه منهمكا في رفع أشلاء الضحايا، ونقل المصابين للمستشفيات، وهو ما استفزهم، وأثار غضبهم، ودفعهم للمطالبة بمحاسبة هذا الشاب.

وعقب تداول الصورة على نطاق واسع شكك البعض فيها، وأكدوا أنها ربما تكون مفبركة، الأمر الذي دفع المصور الذي التقط صورة الشاب أثناء السيلفي يخرج ويدافع عن نفسه وعن الصورة.

وكتب المصور أشرف العمدة مصور اللقطة على صفحته على في فيسبوك: "أنا أشرف العمدة مصور صحافي صاحب صورة الشاب الذي كان يلتقط سيلفي ويظهر سعادة على ضحايا قطار رمسيس".

وأضاف أن الصورة ليست مفبركة وأنه يحترم مهنته جدا ولا يمكن أن يقع في خطأ مثل هذا.

ونال صاحب السيلفي انتقادات واسعة وطالته اتهامات بعدم مراعاة مشاعر أهالي وأقارب الضحايا، فيما طالب المغردون بسرعة القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

@ العربية نت


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907927344
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة