صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

اربع انتصارات للفوربي وصيدا ستارز (A) و Be a star و BFA في دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠‎

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش 

افتتحت يوم الجمعه 22 شباط الجاري مباريات الاسبوع الرابع من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بلقاءين جمع الاول Be a star و ASA و الثاني saida sports c وBFA.

ففي اللقاء الاول تغلبت اكاديمية Be a star على ASA بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: أمجد الجعفيل ٢، علي الاسير ٢، حسن الزينو ٢، أمير فطايرجي ١ وعلي بصل ١، وللخاسر: بلال البابا وخليل السبع أعين.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية BFA على Saida sports c بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: نصر الاشقر١ ، كريم اليمن ١ ونبيل الاسد ١، وللخاسر: راين قسطنطين.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.

ويوم السبت جرت المباراة الثالثة بين صيدا ستارز A وصيدا ستارز B وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 19 – 1، سجل للفائز: أمجد غدار 10، يوسف قنواتي 4، كريم حسن 2، عمر قدورة 1، بشير البابا 1، ممدوح النقيب 1، وللخاسر: محمد عوض.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير.

وأختتمت مباريات الاسبوع الرابع بالمباراة الاخيره بين اكاديميتي الفوربي وصيدا سبورتس حيث فاز الاول بنتيجة ١٦ - صفر.

سجل للفائز: روبن عيد ٧، إياد عواضه ٤، وسيم عكاوي ٤ وفيصل البساط.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب الفوربي روبن عيد.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934377636
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة