صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

اربع انتصارات للفوربي وصيدا ستارز (A) و Be a star و BFA في دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠‎

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش 

افتتحت يوم الجمعه 22 شباط الجاري مباريات الاسبوع الرابع من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بلقاءين جمع الاول Be a star و ASA و الثاني saida sports c وBFA.

ففي اللقاء الاول تغلبت اكاديمية Be a star على ASA بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: أمجد الجعفيل ٢، علي الاسير ٢، حسن الزينو ٢، أمير فطايرجي ١ وعلي بصل ١، وللخاسر: بلال البابا وخليل السبع أعين.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية BFA على Saida sports c بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: نصر الاشقر١ ، كريم اليمن ١ ونبيل الاسد ١، وللخاسر: راين قسطنطين.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.

ويوم السبت جرت المباراة الثالثة بين صيدا ستارز A وصيدا ستارز B وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 19 – 1، سجل للفائز: أمجد غدار 10، يوسف قنواتي 4، كريم حسن 2، عمر قدورة 1، بشير البابا 1، ممدوح النقيب 1، وللخاسر: محمد عوض.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير.

وأختتمت مباريات الاسبوع الرابع بالمباراة الاخيره بين اكاديميتي الفوربي وصيدا سبورتس حيث فاز الاول بنتيجة ١٦ - صفر.

سجل للفائز: روبن عيد ٧، إياد عواضه ٤، وسيم عكاوي ٤ وفيصل البساط.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب الفوربي روبن عيد.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919101008
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة