صيدا سيتي

توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع التنمية المزدوجة (بقلم خليل شما) العثور على سيدة في العقد الثالث مقتولة داخل منزلها حادث سير بين سيارتين في منطقة عبرا مقابل محل شربل - صورتان مباراة تكريمية لذكرى الشهيد "أحمد أبو سلطانية" في النادي المعني في صيدا القديمة - 40 صورة لا خبز اليوم... والأزمة مفتوحة تعليق العام الدراسي للتلامذة السوريين

اربع انتصارات للفوربي وصيدا ستارز (A) و Be a star و BFA في دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠‎

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش 

افتتحت يوم الجمعه 22 شباط الجاري مباريات الاسبوع الرابع من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بلقاءين جمع الاول Be a star و ASA و الثاني saida sports c وBFA.

ففي اللقاء الاول تغلبت اكاديمية Be a star على ASA بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: أمجد الجعفيل ٢، علي الاسير ٢، حسن الزينو ٢، أمير فطايرجي ١ وعلي بصل ١، وللخاسر: بلال البابا وخليل السبع أعين.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية BFA على Saida sports c بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: نصر الاشقر١ ، كريم اليمن ١ ونبيل الاسد ١، وللخاسر: راين قسطنطين.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.

ويوم السبت جرت المباراة الثالثة بين صيدا ستارز A وصيدا ستارز B وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 19 – 1، سجل للفائز: أمجد غدار 10، يوسف قنواتي 4، كريم حسن 2، عمر قدورة 1، بشير البابا 1، ممدوح النقيب 1، وللخاسر: محمد عوض.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير.

وأختتمت مباريات الاسبوع الرابع بالمباراة الاخيره بين اكاديميتي الفوربي وصيدا سبورتس حيث فاز الاول بنتيجة ١٦ - صفر.

سجل للفائز: روبن عيد ٧، إياد عواضه ٤، وسيم عكاوي ٤ وفيصل البساط.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب الفوربي روبن عيد.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914665311
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة