صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

اربع انتصارات للفوربي وصيدا ستارز (A) و Be a star و BFA في دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠‎

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش 

افتتحت يوم الجمعه 22 شباط الجاري مباريات الاسبوع الرابع من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بلقاءين جمع الاول Be a star و ASA و الثاني saida sports c وBFA.

ففي اللقاء الاول تغلبت اكاديمية Be a star على ASA بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: أمجد الجعفيل ٢، علي الاسير ٢، حسن الزينو ٢، أمير فطايرجي ١ وعلي بصل ١، وللخاسر: بلال البابا وخليل السبع أعين.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية BFA على Saida sports c بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: نصر الاشقر١ ، كريم اليمن ١ ونبيل الاسد ١، وللخاسر: راين قسطنطين.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.

ويوم السبت جرت المباراة الثالثة بين صيدا ستارز A وصيدا ستارز B وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 19 – 1، سجل للفائز: أمجد غدار 10، يوسف قنواتي 4، كريم حسن 2، عمر قدورة 1، بشير البابا 1، ممدوح النقيب 1، وللخاسر: محمد عوض.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير.

وأختتمت مباريات الاسبوع الرابع بالمباراة الاخيره بين اكاديميتي الفوربي وصيدا سبورتس حيث فاز الاول بنتيجة ١٦ - صفر.

سجل للفائز: روبن عيد ٧، إياد عواضه ٤، وسيم عكاوي ٤ وفيصل البساط.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب الفوربي روبن عيد.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466547
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة