صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

اربع انتصارات للفوربي وصيدا ستارز (A) و Be a star و BFA في دوري تجمع اكاديميات صيدا والجوار مواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠‎

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أيمن هواش 

افتتحت يوم الجمعه 22 شباط الجاري مباريات الاسبوع الرابع من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ بلقاءين جمع الاول Be a star و ASA و الثاني saida sports c وBFA.

ففي اللقاء الاول تغلبت اكاديمية Be a star على ASA بنتيجة ٨ - ٢، سجل للفائز: أمجد الجعفيل ٢، علي الاسير ٢، حسن الزينو ٢، أمير فطايرجي ١ وعلي بصل ١، وللخاسر: بلال البابا وخليل السبع أعين.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية فازت اكاديمية BFA على Saida sports c بنتيجة ٣ - ١، سجل للفائز: نصر الاشقر١ ، كريم اليمن ١ ونبيل الاسد ١، وللخاسر: راين قسطنطين.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.

ويوم السبت جرت المباراة الثالثة بين صيدا ستارز A وصيدا ستارز B وإنتهت بفوز الاول بنتيجة 19 – 1، سجل للفائز: أمجد غدار 10، يوسف قنواتي 4، كريم حسن 2، عمر قدورة 1، بشير البابا 1، ممدوح النقيب 1، وللخاسر: محمد عوض.

قاد المباراة الحكم عمر حنقير.

وأختتمت مباريات الاسبوع الرابع بالمباراة الاخيره بين اكاديميتي الفوربي وصيدا سبورتس حيث فاز الاول بنتيجة ١٦ - صفر.

سجل للفائز: روبن عيد ٧، إياد عواضه ٤، وسيم عكاوي ٤ وفيصل البساط.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها جمال هواش، وأنذر بالبطاقة الصفراء لاعب الفوربي روبن عيد.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927412982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة