صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات
ختم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات التي نظمها على طاولات قصر الرياضة في نادي مون لاسال عين سعادة بمشاركة 45 ناديا.
عند الناشئين، فاز في المباراة النهائية نادي الغدير جبشيت على نادي اللواء صيدا 3-1، اذ فاز محمد بديع (اللواء صيدا) على عباس منصور (الغدير جبشيت) 3-0، ثم خسر عمران الحريري (اللواء صيدا) امام حسن شبيب (الغدير جبشيت) 0-3، واضاف محمد بيروتي فوزا ثانيا للغدير بفوزه على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0.
وأنهى المباراة حسن شبيب بفوزه على محمد بديع 3-1.
وحل في المركز الثالث نادي الاهلي صيدا بفوزه على نادي شاريتيه دار النور ضهر العين 3-0.
وعند الناشئات احتل المركز الأول نادي الندوة القماطية بفوزه على نادي الادب والرياضة كفرشيما 3-1. 
وفازت في اللقاء الأول تاليا عازار (كفرشيما) على يارا سطوحي 3-1. وعادلت النتيجة في اللقاء الثاني مريم الهبش (الندوة) اثر فوزها على ليتيسيا عازار (كفرشيما) 3-1. ثم فازت فاطمة الدقدوقي (الندوة) على نور الفتى (كفرشيما) 3-0. وعادت مريم الهبش وحسمت المباراة لصالح الندوة بفوزها على تاليا عازار بنتيجة 3-0.
وحلت في المركز الثالث ناشئات نادي مون لاسال بفوزهن على ناشئات نادي شاريتيه دار النور ضهر العين. 
وفي الختام وزع رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأعضاء الكؤوس والميداليات على الأندية الفائزة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900234471
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة