صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا

تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات
ختم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات التي نظمها على طاولات قصر الرياضة في نادي مون لاسال عين سعادة بمشاركة 45 ناديا.
عند الناشئين، فاز في المباراة النهائية نادي الغدير جبشيت على نادي اللواء صيدا 3-1، اذ فاز محمد بديع (اللواء صيدا) على عباس منصور (الغدير جبشيت) 3-0، ثم خسر عمران الحريري (اللواء صيدا) امام حسن شبيب (الغدير جبشيت) 0-3، واضاف محمد بيروتي فوزا ثانيا للغدير بفوزه على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0.
وأنهى المباراة حسن شبيب بفوزه على محمد بديع 3-1.
وحل في المركز الثالث نادي الاهلي صيدا بفوزه على نادي شاريتيه دار النور ضهر العين 3-0.
وعند الناشئات احتل المركز الأول نادي الندوة القماطية بفوزه على نادي الادب والرياضة كفرشيما 3-1. 
وفازت في اللقاء الأول تاليا عازار (كفرشيما) على يارا سطوحي 3-1. وعادلت النتيجة في اللقاء الثاني مريم الهبش (الندوة) اثر فوزها على ليتيسيا عازار (كفرشيما) 3-1. ثم فازت فاطمة الدقدوقي (الندوة) على نور الفتى (كفرشيما) 3-0. وعادت مريم الهبش وحسمت المباراة لصالح الندوة بفوزها على تاليا عازار بنتيجة 3-0.
وحلت في المركز الثالث ناشئات نادي مون لاسال بفوزهن على ناشئات نادي شاريتيه دار النور ضهر العين. 
وفي الختام وزع رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأعضاء الكؤوس والميداليات على الأندية الفائزة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919102334
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة