صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تألق البطلة مريم الهبش في ختام بطولة كرة الطاولة لفرق الناشئين والناشئات
ختم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان لفرق الناشئين والناشئات التي نظمها على طاولات قصر الرياضة في نادي مون لاسال عين سعادة بمشاركة 45 ناديا.
عند الناشئين، فاز في المباراة النهائية نادي الغدير جبشيت على نادي اللواء صيدا 3-1، اذ فاز محمد بديع (اللواء صيدا) على عباس منصور (الغدير جبشيت) 3-0، ثم خسر عمران الحريري (اللواء صيدا) امام حسن شبيب (الغدير جبشيت) 0-3، واضاف محمد بيروتي فوزا ثانيا للغدير بفوزه على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0.
وأنهى المباراة حسن شبيب بفوزه على محمد بديع 3-1.
وحل في المركز الثالث نادي الاهلي صيدا بفوزه على نادي شاريتيه دار النور ضهر العين 3-0.
وعند الناشئات احتل المركز الأول نادي الندوة القماطية بفوزه على نادي الادب والرياضة كفرشيما 3-1. 
وفازت في اللقاء الأول تاليا عازار (كفرشيما) على يارا سطوحي 3-1. وعادلت النتيجة في اللقاء الثاني مريم الهبش (الندوة) اثر فوزها على ليتيسيا عازار (كفرشيما) 3-1. ثم فازت فاطمة الدقدوقي (الندوة) على نور الفتى (كفرشيما) 3-0. وعادت مريم الهبش وحسمت المباراة لصالح الندوة بفوزها على تاليا عازار بنتيجة 3-0.
وحلت في المركز الثالث ناشئات نادي مون لاسال بفوزهن على ناشئات نادي شاريتيه دار النور ضهر العين. 
وفي الختام وزع رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا والأعضاء الكؤوس والميداليات على الأندية الفائزة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922467223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة