صيدا سيتي

معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎

    حزب الله إستقبل "منتدى صيدا الثقافي" - 3 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 26 شباط 2019
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا مشتركا من منتدى صيدا الثقافي وصالون رولا بتكجي الثقافي في مركز الحزب في مدينة صيدا ضم المنسق العام للمنتدى فضيلة الشيخ جمال شبيب ومؤسسة الصالون الأدبية رولا بتكجي والشاعرة وفاء الزعتري والمربية حليمة الاسطة بحضور مسؤول شعبة صيدا الحاج عارف حميد.
    الوفد قدم التهنئة لقيادة حزب الله بالذكرى ال٣٤ لتحرير الجزء الأكبر من الجنوب ومنها تحرير مدينة صيدا كما قدم التبريكات بمناسبة ذكرى القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية وعبر الوفد عن اعتزازه الكبير بالمقاومة الإسلامية وعطاءاتها وتضحيات مجاهديها وحكمة قيادتها.
    وتناول البحث في كيفية تحصين الساحة الداخلية من الاستهداف الصهيوني المتكرر لأهلنا والبيئة الحاضنة للمقاومة ودور المثقف في حماية الإرث المقاوم والحفاظ على الإنجازات والإنتصارات التي صنعتها دماء الشهداء.
    ووجه المجتمعون التحية للمجاهدين ولأهلها الصامدين في فلسطين الذين يقفون سدا منيعا أمام الرياح التآمرية العاتية لتصفية القضية الفلسطينية.
    كما عرض الوفد للأنشطة الثقافية  للمنتدى والصالون خلال العامين الماضيين وبرنامج العمل المقرر لأنشطة يوم الأرض في الثلاثين من الشهر القادم.

    @ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي 


    دلالات : حزب الله
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925050585
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة