صيدا سيتي

زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة

نشاط صحي لفوج الإنقاذ الشعبي للصيادين مقابل ميناء صيدا - 55 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد حملة صحية في إطار فعاليات الذكرى 44 لاستشهاد المناضل معروف سعد، فأقيمت حملة صحية لفحص سكري وقياس ضغط دم بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للسكري قرب ميناء الصيادين في صيدا بعنوان: "السكري مضبوط".

انطلقت الحملة منذ ساعات الصباح الأولى حيث بدأ المواطنون بالتوافد لإجراء الفحوصات وتلقي الإرشادات اللازمة للتعامل مع مرض السكري، والأساليب التي يجب اتباعها للحفاظ على معدله الطبيعي وكيفية ضبطه.

وأكد مدير عمليات الفوج عبد الحليم عنتر  أن تنظيم الحملات الصحية يهدف إلى توعية الناس وتسليط الضوء على كيفية السيطرة والتعايش مع مرض السكري، ولإرشاد المرضى إلى الطرق السليمة لتجنب مضاعفاته وللحفاظ على صحتهم.

وتابع عنتر بالقول:" إن هكذا حملات صحية يوليها الفوج اهتماماً، وهي مستمرة في أحياء المدينة وتستهدف كل فئات المجتمع. وتأتي سيراً على خطى الشهيد معروف سعد الذي كان دائماً إلى جانب الكادحين والعمال وذوي الدخل المحدود".

يشار إلى أن الحملة استفاد منها عدد كبير من المواطنين .. وفي هذا الإطار سيستمر فوج الإنقاذ الشعبي في تنظيم حملات صحية مشابهة في أحياء مدينة صيدا كافة.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931450360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة