بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

"FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب - 10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات

إعلانات صيدا سيتي - الخميس 21 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"FASCO" أول وأضخم مركز متخصص بمواد البناء في صيدا والجنوب
10 آلاف متر مربع من صالات عرض ومكاتب للإيجار ومقاه ومرافق خدمات  

مدينة صيدا على موعد في الصيف المقبل مع افتتاح أول وأضخم مركز من نوعه وحجمه متخصص بمواد ولوازم البناء في صيدا والجنوب، تم  تشييده من قبل "شركة فايز أبي الشيخ التجارية "FASCO-  . وهو يجمع بين صالات عرض واسعة ومكاتب للإيجار ومقاهي "كوفي شوب" ومجهز بمرافق خدمات خاصة بكل قسم . 
يقع المشروع على مساحة 5400 متر مربع في موقع جغرافي مميز في الجهة الشرقية الجنوبية من محيط سراي صيدا الحكومي، وعلى مدخل طريق الجنوب الرئيسية، ويتوسط تقاطعات طرق تؤدي اليه من  وسط المدينة وشرقها وشمالها وجنوبها .
ويشكل المشروع نقلة نوعية في عالم مواد البناء من حيث نوعية وجودة المواد والمستلزمات الأساسية للبناء التي يتخصص بها من اشهر واهم الماركات العالمية ، وأفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، خصوصاً "السيراميك وأطقم الحمامات، وأجهزة الطاقة الشمسية، ومحطات تكرير المياه، وأجهزة التدفئة المركزية، ومضخات المياه، والمطابخ الجاهزة، وأبواب الخشب، ومواد العزل ومنع النش" . وكذلك من حيث طريقة العرض والبيع .
ويتضمن المركز الذي سيكون مقراً رئيسياً للشركة المستثمرة (FASCO ) )) صالات عرض كبيرة ، واعتمدت في بنائه الذي تضافرت فيه جهود خبراء في مجالات الهندسة والتصميم والتكنولوجيا ، مواصفات عالية الجودة وهو سيكون مبنى صديقاً للبيئة.
يتألف المركز من ثلاث طبقات بالاضافة الى طبقة سفلية يبلغ مجموع مساحاتها 10000 متر مربع ، ويضم :
-  8 صالات عرض كبيرة  بمساحات تبدأ من 250 متراً مربعاً .
-  16 مكتباً فخماً للإيجار بمساحات تبدأ من 100 متر مربع  .
-  3 مقاهي "كوفي شوب" بمساحة 350 متراً مربعاً لكل منها مع تراس بمساحة 400 متر مربع .
والمشروع مجهز بمواقف للسيارات تستوعب أعداد كبيرة منها، ومزود بمصادر الطاقة لتأمين التيار الكهربائي على مدار ساعات اليوم الـ24، وبنظام إنارة كهربائية على الطاقة الشمسية، وبأنظمة مياه وأمان وحراسة وخدمات على مدار الساعة واليوم. وتحيط بالمركز مساحات خضراء تتكامل مع شكل البناء وموقعه ووظيفته .
ومن المتوقع ان يتم افتتاح المركز خلال صيف العام 2019 

للمراجعة والإستفسار وكافة التفاصيل: 03/212822


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895144080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة