صيدا سيتي

وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفداً من حماس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود اليوم في مكتبه في بيروت، وفدا من حركة المقاومة الاسلامية حماس ضم الأخ علي بركة عضو مكتب العلاقات العربية والإسلامية في الحركة والدكتور أحمد عبد الهادي ممثل الحركة في لبنان والاخ مشهور عبد الحليم عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان .

وكان في استقبال وفد حركة حماس إلى جانب سماحة الشيخ ماهر حمود أعضاء الهيئة الإدارية للإتحاد سماحة الشيخ حسين غبريس والشيخ أحمد نصار والشيخ عبد الغني مستو والحاج عبد السلام الصالح والدكتور مصطفى اللداوي.

حيث استعرض الجانبان آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية وخصوصا ما يجري اليوم من عدوان صهيوني سافر على المسجد الأقصى المبارك في ظل هرولة بعض الدول العربية نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، وبعد المداولات أكد الجانبان على الآتي:

أولا- ندين جرائم الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته بحق أهلنا في القدس والمسجد الأقصى، والاعتداء الوحشي على المصلين، وإغلاق بواباته، خاصة باب الرحمة، ونعتبر ذلك جريمة إضافية تضاف إلى سجله الأسود الحافل بالعنف والإرهاب.

  ثانيا- نحمل الكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة عن كل تداعيات تفجير الأوضاع في القدس بالاستمرار في هذه السياسات العنصرية المتطرفة واستفزاز مشاعر الفلسطينيين والعرب والمسلمين وما يترتب على ذلك من نتائج.

ثالثا - ندعم حق شعبنا الفلسطيني الصامد بالدفاع عن أرضه وحقوقه ومقدساته بكل أشكال المقاومة، ونحيي صمود أهلنا في القدس وثباتهم ودفاعهم عن المسجد الأقصى المبارك ومواجهة الاحتلال وقطعان المستوطنين.

رابعا- نطالب أبناء الأمة العربية والإسلامية كافة بتحمل مسؤولياتهم إزاء ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني وأهلنا في القدس من ظلم وانتهاكات وإرهاب صهيوني منظم، يستوجب الوقوف إلى جانب هذا الشعب عبر القيام بتحركات شعبية تضامنية لتعزيز  صموده على أرضه وحماية مقدساته.

خامسا - ندين أشكال التطبيع كافة مع الكيان الصهيوني، ونعتبر ذلك خيانة لقضية فلسطين وطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني المجاهد، وندعو لقطع العلاقات كافة مع العدو الصهيوني ووقف الهرولة للتطبيع معه.

سادسا- ندعم الحوار الفلسطيني - اللبناني ومقاربة الوضع الفلسطيني بكل جوانبه السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية، بما يحفظ سيادة لبنان ويوفر الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم في فلسطين.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942849677
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة