صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

فوز أنصار- عين الحلوة في مباراة كرة قدم أقيمت لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا - 35 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 21 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى 34 لتحرير صيدا من رجس الاحتلال الصهيوني وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في لعبة الميني فوتبول على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة.

المباراة التي شهدت حماساً كبيراً حكّمها الكابتن إبراهيم بوجي، وتبارى فيها شباب البلد الرياضي و أنصار – عين الحلوة، وانتهت بفوز أنصار – عين الحلوة بنتيجة 7 مقابل 4.

حضر المباراة كل من: مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا  أحمد حداد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمود جاد الخطيب، مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية - منطقة صيدا  أبو خالد موسى، أمين سر نادي الأنصار - عين الحلوة اياد فرهود، أمين  سر نادي الأخوة -  صيدا بلال العلي، المدير الميداني لنادي فلسطين تجمعنا عفيف النسر، نائب رئيس أكاديمية لبنان للتدريب أديب عناني، أمين سر نادي المجدل أبو أنس أبو شامة، مدير نادي الحرية الرياضي سامح الحلاق، وعضو الهيئة الإدارية لنادي الحرية علي الرفاعي، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، وأعضاء من الهيئة الإدارية للنادي، وحشد من الرياضيين والشباب.

وفي ختام المباراة، تسلم كابتن أنصار – عين الحلوة الكأس، وأخذت الصور التذكارية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922783208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة