صيدا سيتي

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور)

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 20 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت الشرطة الكندية، الثلاثاء، أنّ 7 أطفال من عائلة سورية لاجئة لقوا حتفهم، في حريق اجتاح منزلهم في مدينة هاليفاكس. وأضافت الشرطة: "يعتقد أن جميع القتلى هم أطفال صغار من العائلة نفسها، كما أن رجلا وامرأة لا يزالان  في المستشفى".
وفي مؤتمر صحافي، ذكرت الشرطة الكندية أن رجلا أصيب بحروق خطيرة وأن الضحايا لاجئون سوريون، فيما لم يعرف على الفور سبب الحريق.
وقالت دانيال بيرت، جارة العائلة، إنها سمعت صوت انفجار في منتصف الليل قبل أن تشاهد النيران تلتهم المنزل. وتابعت: "سمعت انفجارا مدويا بينما كنت في سريري مع ابنتي، وتلا ذلك صراخ امرأة، لذا قفزت من السرير ونظرت من النافذة وكل ما شاهدته هو ألسنة لهب تنبعث من الباب الخلفي إلى الشرفة".
وكتب رئيس الوزراء، جاستن ترودو، على تويتر: "قلبي مع الناجين من هذا الحريق الرهيب وأقاربهم، الذين منيوا بهذه الخسارة الفظيعة". وأضاف: "تختفي الكلمات عندما تنتهي حياة أطفال في هذا العمر، خاصة في ظروف كهذه".
من جهته، نقل موقع "الاتحاد برس" عن موقع "غلوبل نيوز" الكندي أنّ عائلة وكوثر برهو وصلت العام 2017 إلى مقاطعة نوفا سكوتيا وانتقلت الصيف الماضي إلى المنزل الذي شهد الفاجعة. 
وتحدث الموقع الكندي عن الأجواء التي رافقت وصول العائلة إلى المقاطعة في العام 2017 حين احتشدت وسائل الإعلام في مطار هاليفاكس ستانفيلد الدولي وصرحت الأم لمراسل إحدى وسائل الإعلام المحلية بأنها "تشعر بالسعادة لوصولها إلى كندا". 
 وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نعى مسجد الحي الذي تقطنه العائلة الأطفال عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد. 
@ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940178399
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة