صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور)

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 20 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت الشرطة الكندية، الثلاثاء، أنّ 7 أطفال من عائلة سورية لاجئة لقوا حتفهم، في حريق اجتاح منزلهم في مدينة هاليفاكس. وأضافت الشرطة: "يعتقد أن جميع القتلى هم أطفال صغار من العائلة نفسها، كما أن رجلا وامرأة لا يزالان  في المستشفى".
وفي مؤتمر صحافي، ذكرت الشرطة الكندية أن رجلا أصيب بحروق خطيرة وأن الضحايا لاجئون سوريون، فيما لم يعرف على الفور سبب الحريق.
وقالت دانيال بيرت، جارة العائلة، إنها سمعت صوت انفجار في منتصف الليل قبل أن تشاهد النيران تلتهم المنزل. وتابعت: "سمعت انفجارا مدويا بينما كنت في سريري مع ابنتي، وتلا ذلك صراخ امرأة، لذا قفزت من السرير ونظرت من النافذة وكل ما شاهدته هو ألسنة لهب تنبعث من الباب الخلفي إلى الشرفة".
وكتب رئيس الوزراء، جاستن ترودو، على تويتر: "قلبي مع الناجين من هذا الحريق الرهيب وأقاربهم، الذين منيوا بهذه الخسارة الفظيعة". وأضاف: "تختفي الكلمات عندما تنتهي حياة أطفال في هذا العمر، خاصة في ظروف كهذه".
من جهته، نقل موقع "الاتحاد برس" عن موقع "غلوبل نيوز" الكندي أنّ عائلة وكوثر برهو وصلت العام 2017 إلى مقاطعة نوفا سكوتيا وانتقلت الصيف الماضي إلى المنزل الذي شهد الفاجعة. 
وتحدث الموقع الكندي عن الأجواء التي رافقت وصول العائلة إلى المقاطعة في العام 2017 حين احتشدت وسائل الإعلام في مطار هاليفاكس ستانفيلد الدولي وصرحت الأم لمراسل إحدى وسائل الإعلام المحلية بأنها "تشعر بالسعادة لوصولها إلى كندا". 
 وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نعى مسجد الحي الذي تقطنه العائلة الأطفال عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد. 
@ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903204067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة