صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

احترق المنزل وقتل 7: عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد (صور)

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 20 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت الشرطة الكندية، الثلاثاء، أنّ 7 أطفال من عائلة سورية لاجئة لقوا حتفهم، في حريق اجتاح منزلهم في مدينة هاليفاكس. وأضافت الشرطة: "يعتقد أن جميع القتلى هم أطفال صغار من العائلة نفسها، كما أن رجلا وامرأة لا يزالان  في المستشفى".
وفي مؤتمر صحافي، ذكرت الشرطة الكندية أن رجلا أصيب بحروق خطيرة وأن الضحايا لاجئون سوريون، فيما لم يعرف على الفور سبب الحريق.
وقالت دانيال بيرت، جارة العائلة، إنها سمعت صوت انفجار في منتصف الليل قبل أن تشاهد النيران تلتهم المنزل. وتابعت: "سمعت انفجارا مدويا بينما كنت في سريري مع ابنتي، وتلا ذلك صراخ امرأة، لذا قفزت من السرير ونظرت من النافذة وكل ما شاهدته هو ألسنة لهب تنبعث من الباب الخلفي إلى الشرفة".
وكتب رئيس الوزراء، جاستن ترودو، على تويتر: "قلبي مع الناجين من هذا الحريق الرهيب وأقاربهم، الذين منيوا بهذه الخسارة الفظيعة". وأضاف: "تختفي الكلمات عندما تنتهي حياة أطفال في هذا العمر، خاصة في ظروف كهذه".
من جهته، نقل موقع "الاتحاد برس" عن موقع "غلوبل نيوز" الكندي أنّ عائلة وكوثر برهو وصلت العام 2017 إلى مقاطعة نوفا سكوتيا وانتقلت الصيف الماضي إلى المنزل الذي شهد الفاجعة. 
وتحدث الموقع الكندي عن الأجواء التي رافقت وصول العائلة إلى المقاطعة في العام 2017 حين احتشدت وسائل الإعلام في مطار هاليفاكس ستانفيلد الدولي وصرحت الأم لمراسل إحدى وسائل الإعلام المحلية بأنها "تشعر بالسعادة لوصولها إلى كندا". 
 وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نعى مسجد الحي الذي تقطنه العائلة الأطفال عبدالله ورنا وهالة وغلا ومحمد ورولا وأحمد. 
@ لبنان 24

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911428827
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة