صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 – 2010 صيدا ستارز في الصدارة وحيداً - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 20 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب أيمن هواش: 

إفتتحت يوم السبت الفائت مباريات الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار لمواليد 2009 – 2010 باللقاء الذي جمع أكاديميتي صيدا ستارز و be a star وإنتهى بفوز الاول بنتيجة 9 – 0.

سجل اهداف الفائز: أمجد غدار 4، طلال أحمد 2، كريم حسن 2 ومحمد السوسي 1.

قاد المباراة الحكم عمر محمود وراقبها محمد ناصر.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت يوم الاحد حقق لاعبوا الفوربي رقماً قياسياً بتغلبهم على صيدا سبورتس (C) بنتيجة 23 – 1، سجل للفائز: روبن عيد 7، إياد عواضة 6، محمد علي صندقلي 3، جاد فراس علي 2، علي كاعين 2، احمد سنجر 1، عمر ابو زينب 1 و آدم حمام 1، فيما سجل للخاسر: محمد حريري.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها جمال هواش.

وفي المباراة الثالثة التي اقيمت الاحد ايضاً حقق لاعبوا صيدا ستارز (B) فوزهم الثاني في البطولة على حساب ASA بنتيجة 4 – 1، سجل للفائز: هادي بزوني 2، خالد سويدان و جاد القادري (خطأ في مرماه)، فيما سجل للخاسر: احمد الحافظ.

قاد المباراة الحكم اديب عناني وراقبها عمر حجازي.

وأختتم الاسوع الثالث بمباراة امس الثلاثاء بلقاء اكاديميتي صيدا سبورتس و BFA وإنتهت بفوز صيدا سبورتس بنتيجة 7 – 3.

سجل للفائز: كريم بديري 3، طه غلاييني 2، محمد الزعتري 1 (هدف عكسي) وكريم اليمن 1 (هدف عكسي)، وللخاسر كريم اليمن، علي جابر ومحمد الصباغ.

قاد المباراة الحكم بدر هواش وراقبها محمد ناصر.


دلالات : أيمن هواش
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922469511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة