صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

“المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة” و”النادي الأهلي صيدا” يقيمان دورة فنية تأهيلية لمدربي كرة القدم في صيدا - 35 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الإثنين 18 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي ومدير النادي الأهلي السيد محي الدين جمال وعضو اللجنة الفنية المدرب مصطفى جمال ومسؤول منطقة صيدا في المؤسسة السيد رمضان محمد و34 مدربا ومساعدا وبعنوان “كرة القدم شرح الخطط والتكتيك ” نفذت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع النادي الأهلي صيدا يوم الجمعة 15-2-2019 في قاعة ملعب الجولدن بول صيدا، دورة فنية للمدربين والمساعدين قدمها المحاضر الآسيوي الكابتن أشرف صقر شرح خلالها أفضل الخطط في كرة القدم وأهميتها وكيفية تنفيذها على الملاعب الخضراء وفصل الصقر أنواع التكتيك وأهمية التكنيك في نجاح الخطط والفوز ورد على كافة المداخلات.
في البداية تم الترحيب بالحضور والشخصيات ثم التعريف بالمحاضر الأسيوي الفلسطيني أشرف صقر (مدرب منتخب فلسطين الشتات – مساعد سابق في تدريب المنتخب المركزي الفلسطيني – محاضر مجاز من الفيفا اسيا) ثم كانت بداية الدورة التي أغنت الحضور بقيمتها الفنية ومعلوماتها القيمة والتي يحتاجها كل مدرب ومساعد لتطوير الاداء وتمكين الفريق واللاعبين.
وفي نهاية الدورة وبعد تقديم الشكر للمحاضر وللنادي الأهلي من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي الذي وعد بالاستمرار في هذه الدورات والتي هي ضمن برامجها واهدافها في الوسط الفلسطيني ثم كانت كلمة للكابتن مصطفى جمال أثنى فيها على المحاضر والدورة ثم وزعت شهادات المشاركة على كافة الحضور.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي الأهلي صيدا / Al Ahli Saida

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900235660
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة