صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا

“المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة” و”النادي الأهلي صيدا” يقيمان دورة فنية تأهيلية لمدربي كرة القدم في صيدا - 35 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 18 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي ومدير النادي الأهلي السيد محي الدين جمال وعضو اللجنة الفنية المدرب مصطفى جمال ومسؤول منطقة صيدا في المؤسسة السيد رمضان محمد و34 مدربا ومساعدا وبعنوان “كرة القدم شرح الخطط والتكتيك ” نفذت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع النادي الأهلي صيدا يوم الجمعة 15-2-2019 في قاعة ملعب الجولدن بول صيدا، دورة فنية للمدربين والمساعدين قدمها المحاضر الآسيوي الكابتن أشرف صقر شرح خلالها أفضل الخطط في كرة القدم وأهميتها وكيفية تنفيذها على الملاعب الخضراء وفصل الصقر أنواع التكتيك وأهمية التكنيك في نجاح الخطط والفوز ورد على كافة المداخلات.
في البداية تم الترحيب بالحضور والشخصيات ثم التعريف بالمحاضر الأسيوي الفلسطيني أشرف صقر (مدرب منتخب فلسطين الشتات – مساعد سابق في تدريب المنتخب المركزي الفلسطيني – محاضر مجاز من الفيفا اسيا) ثم كانت بداية الدورة التي أغنت الحضور بقيمتها الفنية ومعلوماتها القيمة والتي يحتاجها كل مدرب ومساعد لتطوير الاداء وتمكين الفريق واللاعبين.
وفي نهاية الدورة وبعد تقديم الشكر للمحاضر وللنادي الأهلي من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي الذي وعد بالاستمرار في هذه الدورات والتي هي ضمن برامجها واهدافها في الوسط الفلسطيني ثم كانت كلمة للكابتن مصطفى جمال أثنى فيها على المحاضر والدورة ثم وزعت شهادات المشاركة على كافة الحضور.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي الأهلي صيدا / Al Ahli Saida

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919105291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة