صيدا سيتي

ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين

“المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة” و”النادي الأهلي صيدا” يقيمان دورة فنية تأهيلية لمدربي كرة القدم في صيدا - 35 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 18 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي ومدير النادي الأهلي السيد محي الدين جمال وعضو اللجنة الفنية المدرب مصطفى جمال ومسؤول منطقة صيدا في المؤسسة السيد رمضان محمد و34 مدربا ومساعدا وبعنوان “كرة القدم شرح الخطط والتكتيك ” نفذت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع النادي الأهلي صيدا يوم الجمعة 15-2-2019 في قاعة ملعب الجولدن بول صيدا، دورة فنية للمدربين والمساعدين قدمها المحاضر الآسيوي الكابتن أشرف صقر شرح خلالها أفضل الخطط في كرة القدم وأهميتها وكيفية تنفيذها على الملاعب الخضراء وفصل الصقر أنواع التكتيك وأهمية التكنيك في نجاح الخطط والفوز ورد على كافة المداخلات.
في البداية تم الترحيب بالحضور والشخصيات ثم التعريف بالمحاضر الأسيوي الفلسطيني أشرف صقر (مدرب منتخب فلسطين الشتات – مساعد سابق في تدريب المنتخب المركزي الفلسطيني – محاضر مجاز من الفيفا اسيا) ثم كانت بداية الدورة التي أغنت الحضور بقيمتها الفنية ومعلوماتها القيمة والتي يحتاجها كل مدرب ومساعد لتطوير الاداء وتمكين الفريق واللاعبين.
وفي نهاية الدورة وبعد تقديم الشكر للمحاضر وللنادي الأهلي من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي الذي وعد بالاستمرار في هذه الدورات والتي هي ضمن برامجها واهدافها في الوسط الفلسطيني ثم كانت كلمة للكابتن مصطفى جمال أثنى فيها على المحاضر والدورة ثم وزعت شهادات المشاركة على كافة الحضور.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي الأهلي صيدا / Al Ahli Saida

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927414698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة