صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

“المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة” و”النادي الأهلي صيدا” يقيمان دورة فنية تأهيلية لمدربي كرة القدم في صيدا - 35 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 18 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بحضور مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي ومدير النادي الأهلي السيد محي الدين جمال وعضو اللجنة الفنية المدرب مصطفى جمال ومسؤول منطقة صيدا في المؤسسة السيد رمضان محمد و34 مدربا ومساعدا وبعنوان “كرة القدم شرح الخطط والتكتيك ” نفذت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع النادي الأهلي صيدا يوم الجمعة 15-2-2019 في قاعة ملعب الجولدن بول صيدا، دورة فنية للمدربين والمساعدين قدمها المحاضر الآسيوي الكابتن أشرف صقر شرح خلالها أفضل الخطط في كرة القدم وأهميتها وكيفية تنفيذها على الملاعب الخضراء وفصل الصقر أنواع التكتيك وأهمية التكنيك في نجاح الخطط والفوز ورد على كافة المداخلات.
في البداية تم الترحيب بالحضور والشخصيات ثم التعريف بالمحاضر الأسيوي الفلسطيني أشرف صقر (مدرب منتخب فلسطين الشتات – مساعد سابق في تدريب المنتخب المركزي الفلسطيني – محاضر مجاز من الفيفا اسيا) ثم كانت بداية الدورة التي أغنت الحضور بقيمتها الفنية ومعلوماتها القيمة والتي يحتاجها كل مدرب ومساعد لتطوير الاداء وتمكين الفريق واللاعبين.
وفي نهاية الدورة وبعد تقديم الشكر للمحاضر وللنادي الأهلي من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي الذي وعد بالاستمرار في هذه الدورات والتي هي ضمن برامجها واهدافها في الوسط الفلسطيني ثم كانت كلمة للكابتن مصطفى جمال أثنى فيها على المحاضر والدورة ثم وزعت شهادات المشاركة على كافة الحضور.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة / نادي الأهلي صيدا / Al Ahli Saida

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922468455
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة