صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

منتخب لبنان المدرسي لكرة اليد يستعد للبطولة العربية

رياضة صيدا سيتي - الأحد 17 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منتخب لبنان المدرسي لكرة اليد يستعد للبطولة العربية

يواصل منتخب لبنان المدرسي لكرة اليد استعداداته المكثفة للمشاركة لاول مرة بالبطولة العربية المدرسية لفئة تحت 2003، المقررة في القاهرة بين 3 و13 آذار المقبل.

وخاض المنتخب أكثر من 10 مباريات ودية حتى الآن أمام أندية لبنانية من الدرجة الأولى وفرق الجامعات، وظهر بمستوى لافت بقيادة المدير الفني محمد ألاجاتي ومساعده حسن كوثراني، ومدربة حراس المرمى هنادي طرابلسي.

وتعادل المنتخب في آخر مبارياته الودية أمام فوج الاطفاء بيروت (بطل لبنان الموسم قبل الماضي) 29-29، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة. وغاب عن المباراة بعض اللاعبين بسبب انشغالهم بامتحانات نصف العام الدراسي، فضلا عن صعوبة وصول البعض الآخر بسبب بعد الملعب، علما ان جميع اللاعبين يعيشون خارج بيروت.

ويمثل هذا الاستحقاق فرصة كبيرة للاعبين للاحتكاك مع منتخبات لها خبرة في البطولات العربية والدولية. وتبدو مهمة منتخبنا صعبة، خصوصا انه سيواجه منتخبات تخوض مباريات بشكل دوري ومستمر، إضافة إلى انها تمثل منتخباتها الوطنية، بينما لم يزد عمر منتخب لبنان المدرسي أكثر من ثلاثة أشهر. 

وأكد ألاجاتي أن المنتخب شهد تطورا كبيرا على الصعيد المحلي في الفترة الأخيرة، "رغم الصعوبات التي نواجهها من خلال قلة الحصص التدريبية بسبب الدراسة واختلاف العطل المدرسية بين الطلاب، لكننا نسعى إلى إيجاد الوقت الكافي لإجراء التمارين". وأضاف: "هدفنا أن نظهر للعرب بأن كرة اليد موجودة في لبنان، وهي في تطور مستمر، بدليل النتائج التي حققناها في المباريات الودية، من خلال التغلب على الجامعات القوية وأندية الدرجة الاولى في بطولة لبنان".

وتابع: "نجحنا في كسر حاجز الخوف لدى اللاعبين في المباريات، وحل المشاكل الفنية، كما أننا طالبنا الاتحاد اللبناني للعبة بتعيين حكام لتوعية الطلاب حول كل الأمور التحكيمية والقانونية، وهنا لابد من توجيه الشكر إلى الاتحاد، الذي قدم لنا القاعة وكل التجهيزات اللازمة".

وتمنى ألاجاتي: "أن يستمر دعم الطلاب في كافة المدارس والمناطق اللبنانية، والانطلاق نحو نشر اللعبة أكثر، خصوصا ان المواهبة اللبنانية موجودة".

ويضم المنتخب 16 لاعبا هم: مهدي توبة، حسن المعنقي، فضل فقيه، محمد طباجة، جاد الحاج علي، جلال بري، محمد فرحات، بسام البستاني، طوني أبو رجيلي، جاد ميشال العبدالله، ضياء زين الدين، رامي منصور، إيفان عازار، جو أبو ديوان، روجيه شاهين ومحمد إبراهيم. 
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904869585
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة