صيدا سيتي

أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين

بطولة كرة القدم: فوز العهد والصفاء على طرابلس والغازية

رياضة صيدا سيتي - السبت 16 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إحتفظ العهد المتصدر وبطل الثنائية الموسم الماضي، بفارق النقاط المريح الذي يفصله عن مطارديه النجمة الوصيف والأنصار الثالث، حيث يتقدم بفارق عشر نقاط عن الأخير، بفوزه على مضيفه طرابلس الرياضي في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب المرداشية في زغرتا، في المرحلة الخامسة عشرة، الرابعة ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم.
سجل للعهد البلغاري مارتن توشيف والنيجيري عيسى يقعوبو. وبهذه النتيجة، احتفظ الفريق الأصفر بسجله نظيفا من الخسارة، وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم. فيما لقي طرابلس التاسع خسارته السابعة، والثانية تواليا، بعد سقوطه أمام النجمة الأسبوع الماضي بنتيجة 1- 5.
وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، تقدم الصفاء من المركز الحادي عشر، قبل الأخير، إلى المركز الثامن دفعة واحدة، بعدما حقق فوزه الثالث هذا الموسم على ضيفه الشباب الغازية الخامس والذي لقي خسارته الثانية تواليا. وسجل للصفاء حسين العوطة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936228178
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة