صيدا سيتي

متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟

رحلة صيداوية من حلب إلى اسطنبول

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رحلة صيداوية من حلب إلى اسطنبول
غداً الجمعة، تعرض سينما «إشبيلية» في صيدا فيلم «مسافر: حلب ــ اسطنبول» (تأليف وإخراج: أنداش هازيندار أوغلو ــ 83 د). العمل الحائز جوائز عدّة، من بطولة صبا مبارك وروان سكاف، وتدور أحداثه حول رحلة «لينا» و«مريم» أثناء هروبهما من الحرب في سوريا. «لينا» فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت لشق طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتها «مريم»، بصحبة لاجئين آخرين. وبينما كانت «لينا» ترغب في العودة إلى الوطن، كان أمل «مريم» هو الوصول إلى أوروبا.
@ جريدة الأخبار

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915218145
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة