صيدا سيتي

مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

البزري: مناقشات مجلس النواب حول الهدر والفساد أشبه بإطلاق الرصاص في الهواء‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: مناقشات مجلس النواب حول الهدر والفساد أشبه بإطلاق الرصاص في الهواء‎

أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكّد فيه أن من يستمع إلى مناقشات مجلس النواب حول الهدر والفساد في البيان الوزاري يرى أنها أشبه بإطلاق الرصاص في الهواء.

وأضاف أن العنتريات التي سمعناها بالأمس تُؤكد وجهة النظر بأن الحرب على الهدر والفساد غير جدّية، لأن العديد من الذين تكلّموا بإسمهم أو نيابة عن كتلهم نسوا أو تناسوا دورهم في السلطة ومسؤوليتهم اتجاه الواقع المرير الذي نعيشه، والإنهيار الكبير في مؤسسات الدولة.           

   وختم البزري قائلاً: إذا كانت مواجهة الهدر والفساد جدّية، علينا أن نتخلى عن التعابير المجازية ونحدد المسؤولية، ونُشير إلى كل من ساهم مباشرة أو تغاضياً في إيصال حال البلد إلى الوضع الكارثي الذي نعيشه.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917605244
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة