صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

وفد حزب الشعب الفلسطيني زار السفير الكوبي تعزيزا للعلاقات

فلسطينيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد حزب الشعب الفلسطيني زار السفير الكوبي تعزيزا للعلاقات

 زار وفد قيادي مركزي لحزب الشعب الفلسطيني في لبنان ضم غسان أيوب،أيوب الغراب، دنيا خضر وأحمد غنيم وأحمد أيوب، سفارة كوبا في لبنان، في إطار التواصل وتعزيز العلاقة بين حزب الشعب الفلسطيني وسفارة كوبا في لبنان.
والتقى الوفد بالسفير الكوبي الكسندر موراغا، حيث تم البحث في المستجدات السياسية العامة والخاصة المتعلقة بالشعبين الفلسطيني والكوبي.
وأكد وفد الحزب، في بيان "وقوف الشعب الفلسطيني الدائم مع كوبا في وجه العدوان والحصار المستمر والمتواصل الذي تفرضه الامبريالية الاميركية وحلفاؤها منذ انتصار الثورة الكوبية بقيادة الزعيم الراحل فيدال كاسترو الرئيس الكوبي السابق".
بدوره رحب السفير الكوبي موراغا بوفد الحزب وعبر له عن سعادته باللقاء وبالعلاقة مع حزب الشعب الفلسطيني، وأكد "حرصه الالتزام بتوجيهات الرئيس الكوبي لسفارة كوبا في لبنان وكل سفارات كوبا في العالم، على نسج أفضل العلاقات مع الفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية، وخاصة مع القوى الديموقراطية والتقدمية".
وقال "كوبا قيادة وشعبا تعتز وتفتخر بالعلاقة مع الشعب الفلسطيني، وبدعم مسيرة نضاله وكفاحه من أجل إنتزاع حقوقه الشرعية المسلوبة من قبل الاحتلال الاسرائيلي الصهيوني".
ودان الطرفان "إنحياز الادارة الامريكية المطلق للعدو الصهيوني وسعيها لفرض حلول على الشعب الفلسطيني التي لا تنسجم مع تطلعاته وحقوقه المشروعة عبر ما يسمى بـ صفقة القرن".

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908428423
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة