صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية"

مباراة تكريمية توديعية للكابتن وسيم الأحمد بدعوة من نادي النهضة - عين الحلوة - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا - تغطية وتصوير أديب عناني: 
فاز النهضة عين الحلوة على أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩ على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة. 
المباراة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق شهدت حماسا كبيرا.
وقد سجل أهداف نادي النهضة : أدهم مرعي، محمد واكد، وعدنان سلوم . وأهداف الأصدقاء كل من:محمد قبلاوي ومحمد أيوب. 
حضر المباراة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان زياد بقاعي، أمين عام الاتحاد الفلسطيني ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني محمود جاد، رئيس نادي الأنصار سالم أبو سالم، أمين سر نادي النهضة عدنان ورد، ومدرب النادي أحمد سلوم، أمين سر نادي العهد سليم حمدان ومدرب النادي وليد الصاروخ، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي، المدير التنفيذي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، أمين سر نادي النور سليمان حجير، نائب رئيس أكاديمية لبنان للتدريب أديب عناني والكابتن مصطفى حسين، ومسؤول الإعلام لمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا فادي عناني وجمهور غفير من أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد.
وفي ختام المباراة تم تقديم بدلة رياضية النادي للكابتن وسيم الأحمد عربون تقدير من إدارة نادي النهضة. وقد سلمه الهدية رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد زياد بقاعي. كما كرمه أيضا أمين سر النادي عدنان ورد مقدما له قميص الفريق قدمها مدرب النادي أحمد سلوم، كما قدم له أصدقاءه في النادي حذاء كرة قدم.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932100730
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة