صيدا سيتي

تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين آلاف المتظاهرين في ساحة تقاطع إشارة ايليا في صيدا محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي

مباراة تكريمية توديعية للكابتن وسيم الأحمد بدعوة من نادي النهضة - عين الحلوة - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا - تغطية وتصوير أديب عناني: 
فاز النهضة عين الحلوة على أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩ على أرض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في عين الحلوة. 
المباراة التي قادها الحكم وسام عبد الرازق شهدت حماسا كبيرا.
وقد سجل أهداف نادي النهضة : أدهم مرعي، محمد واكد، وعدنان سلوم . وأهداف الأصدقاء كل من:محمد قبلاوي ومحمد أيوب. 
حضر المباراة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان زياد بقاعي، أمين عام الاتحاد الفلسطيني ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني محمود جاد، رئيس نادي الأنصار سالم أبو سالم، أمين سر نادي النهضة عدنان ورد، ومدرب النادي أحمد سلوم، أمين سر نادي العهد سليم حمدان ومدرب النادي وليد الصاروخ، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي، المدير التنفيذي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، أمين سر نادي النور سليمان حجير، نائب رئيس أكاديمية لبنان للتدريب أديب عناني والكابتن مصطفى حسين، ومسؤول الإعلام لمكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا فادي عناني وجمهور غفير من أصدقاء الكابتن وسيم الأحمد.
وفي ختام المباراة تم تقديم بدلة رياضية النادي للكابتن وسيم الأحمد عربون تقدير من إدارة نادي النهضة. وقد سلمه الهدية رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد زياد بقاعي. كما كرمه أيضا أمين سر النادي عدنان ورد مقدما له قميص الفريق قدمها مدرب النادي أحمد سلوم، كما قدم له أصدقاءه في النادي حذاء كرة قدم.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915439833
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة