صيدا سيتي

لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة Welcome Kids to Summer Camp at ALPHABETICA in Saida - Sharhabil أكاديمية إعداد القادة (للأطفال والشباب) في صيدا للإيجار شقة بحالة ممتازة في منطقة الفيلات - قرب المصدر للخضار والفاكهة برامج دورات الاكاديمية الدولية خلال الصيف معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان

الكتيبة الكورية تجري تدريب اجلاء للموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم - 4 صور

لبنانيات - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- بتاريخ 9 شباط أي نهار السبت الماضي، اجرت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) تدريباً على اجلاء الموظفين في الأمم المتحدة وعائلاتهم الذين يعيشون ضمن منطقة عمليات الكتيبة الكورية وذلك تحضيراً لأي عملية اجلاء في ظروف امنية متأزّمة. يأتي هذا التدريب في إطار الخطة الامنية التي تضعها اليونيفيل.

- خلال هذا التدريب الذي يجري مرة في السنة، يركّز جنود الكتيبة الكورية على سلامة وأمان الموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم بالإضافة الى اهتمامهم بأمن المركز نفسه ضد أي عدوان محتمَل.

- شارك 30 مدرّباً من اليونيفيل و 260 موظفاً مع عائلاتهم بالتدريب الذي أُجري هذا العام. وقد جرى التدريب على الشكل التالي: ابتداء بموافقة الكتيبة الكورية على طلب قيادة القطاع الغربي باستقبال الموظفين في مركز الكتيبة ومن ثم التحضير لاستقبال هؤلاء الموظفين ووصولهم مع عائلاتهم يلي ذلك اجراء تدقيق أمنى وبعدها شرح إجراءات الاجلاء والقيام بجولة على الملجأ وتطبيق لإجراءات السلامة وختاماً اجراء ملخّص للتدريب بأكمله.   

- قال جوب كيكاو وهو أحد الموظفين المشاركين في التدريب بأن التدريب منحه فرصة فهم وتطبيق إجراءات الاجلاء بدقة في حالات الطوارئ المحتملة وشكر الكتيبة الكورية على اهتمامها بتأمين سلامته وسلامة عائلته حتى في أوقات السلام.     

@ المكتب الإعلامي للكتيبة الكورية

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902975134
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة