صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

اللجان الشعبية الفلسطينية والقوة المشتركة ولجنة تجارمخيم عين الحلوة يتفقدون الحركة التجارية في السوق المركزي للمخيم - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد فلسطيني مشترك قوامه أمين سراللجان الشعبية لمنظمة التحرير في منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح ، وأمين سراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ محمد أيوب، وأعضاء اللجنة، والأخوة في اللجان الشعبية للتحالف ممثلة بالأخوة مسؤولها في منطقة صيدا الأخ عبد المقدح والأخ أبو حسام زعيتر ، والأخوة في القوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بمسؤول أركان القوة المشتركة في المخيم الأخ أبو النور، يرافقهم لجنة تجار المخيم بجولة ميدانية داخل سوق الخضار للإطمئنان على سيرالحركة التجارية والسماع إلى مطالب التجار، والإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الإستهلاكية التي تباع في المخيم.

 تخلل الجولة الوقوف عند العديد من المحال التجارية ومحلات بيع الأسماك والدواجن والمعلبات ، وإشكال أخرى من المواد الإستهلاكية المعدة للإستهلاك الأدمى ، وتم تفقدها والتدقيق بتاريخ الصنع وتاريخ إنتهاء الصلاحية.

 وخلص الوفد بتسجيل إرتياحه التام بسبب ان أغلب التجار بات يراعى شروط السلامة بالمواد المعروضة للبيع ، ولم يسجل اي خرق كبير.

من ناحيتهم سجل التجارعميق إرتياحهم للزيارة وتعاونهم بعرض منتجاتهم ، وسمحوا للوفـد وبكل ترحاب التدقيق في معروضاتهم ، وطالبوا بضرورة توفير الإستقرارالأمني الدائم، وكذلك فقد أثنوا على دور القوى الفلسطينية المشتركة "الأمنية" لدورها في المتابعة والسهر بهدف الُحافظ على الأمن.

 تضمنت الجولة عدة وقفات مع المتسوقين من أبناء المخيم ، الذين طالبوا بضرورة الإشراف ومتابعة عمل الصيدليات ، ومراقبة الأدوية ومنع المنتهية صلاحيتها من البيع ، وايضاَ منع بيع أي حبوب مخدرة إلا بدواعي طبية وبوصفة طبيب مختص ومشهود له بالنزاهة.

 أختتمت الجولة بتسجيل الوفد عميق إرتياحه لصلاحية المواد المعروضة ، ودعا جماهير شعبنا إلى التعاطي بصدق ، والتسوق الدائم من المخيم حرصاً على سلامة وتفعيل الدورة الإقتصادية.

المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946004613
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة