صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

اللجان الشعبية الفلسطينية والقوة المشتركة ولجنة تجارمخيم عين الحلوة يتفقدون الحركة التجارية في السوق المركزي للمخيم - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد فلسطيني مشترك قوامه أمين سراللجان الشعبية لمنظمة التحرير في منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح ، وأمين سراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ محمد أيوب، وأعضاء اللجنة، والأخوة في اللجان الشعبية للتحالف ممثلة بالأخوة مسؤولها في منطقة صيدا الأخ عبد المقدح والأخ أبو حسام زعيتر ، والأخوة في القوة الفلسطينية المشتركة ممثلة بمسؤول أركان القوة المشتركة في المخيم الأخ أبو النور، يرافقهم لجنة تجار المخيم بجولة ميدانية داخل سوق الخضار للإطمئنان على سيرالحركة التجارية والسماع إلى مطالب التجار، والإطمئنان على سلامة وصلاحية السلع الإستهلاكية التي تباع في المخيم.

 تخلل الجولة الوقوف عند العديد من المحال التجارية ومحلات بيع الأسماك والدواجن والمعلبات ، وإشكال أخرى من المواد الإستهلاكية المعدة للإستهلاك الأدمى ، وتم تفقدها والتدقيق بتاريخ الصنع وتاريخ إنتهاء الصلاحية.

 وخلص الوفد بتسجيل إرتياحه التام بسبب ان أغلب التجار بات يراعى شروط السلامة بالمواد المعروضة للبيع ، ولم يسجل اي خرق كبير.

من ناحيتهم سجل التجارعميق إرتياحهم للزيارة وتعاونهم بعرض منتجاتهم ، وسمحوا للوفـد وبكل ترحاب التدقيق في معروضاتهم ، وطالبوا بضرورة توفير الإستقرارالأمني الدائم، وكذلك فقد أثنوا على دور القوى الفلسطينية المشتركة "الأمنية" لدورها في المتابعة والسهر بهدف الُحافظ على الأمن.

 تضمنت الجولة عدة وقفات مع المتسوقين من أبناء المخيم ، الذين طالبوا بضرورة الإشراف ومتابعة عمل الصيدليات ، ومراقبة الأدوية ومنع المنتهية صلاحيتها من البيع ، وايضاَ منع بيع أي حبوب مخدرة إلا بدواعي طبية وبوصفة طبيب مختص ومشهود له بالنزاهة.

 أختتمت الجولة بتسجيل الوفد عميق إرتياحه لصلاحية المواد المعروضة ، ودعا جماهير شعبنا إلى التعاطي بصدق ، والتسوق الدائم من المخيم حرصاً على سلامة وتفعيل الدورة الإقتصادية.

المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية في منظمة التحرير الفلسطينية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908430232
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة