صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

المحافظ ضو كرم العميد صعب: ادى مهامه رغم الصعاب - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

اقام محافظ الجنوب منصور ضو حفلا تكريميا لرئبس لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب لمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بحضور رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ، وعدد اخر من قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب ورئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وجميع رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في المحافظة ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب.
وقدم المحافظ ضو درعاً تقديرية الى العميد صعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن .
والقى ضو كلمة نوه فيها "بجهود العميد صعب ودقة تاديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب". وقال " نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنيين في صيدا وجوارها ، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا ، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام ."
ضو
وخاطب ضو صعب، قائلاً: "حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقاً دائماً معنا والى جانبنا".
صعب
من جهته، شكر العميد صعب المحافظ ضو والحضور من القادة الامنيين ورؤساء الادارات العاملة في سراي صيدا على لفتتهم التكريمية ، وقال: "مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش كعميد رئيساً لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم ".

وختم: "شكراً لتعاونكم معنا جميعاً اثناء تأديتنا واجبنا الامني لافتاً الى اننا "وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن".

@ المصدر/ جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919551687
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة