صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

المحافظ ضو كرم العميد صعب: ادى مهامه رغم الصعاب - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

اقام محافظ الجنوب منصور ضو حفلا تكريميا لرئبس لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب لمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بحضور رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ، وعدد اخر من قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب ورئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وجميع رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في المحافظة ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب.
وقدم المحافظ ضو درعاً تقديرية الى العميد صعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن .
والقى ضو كلمة نوه فيها "بجهود العميد صعب ودقة تاديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب". وقال " نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنيين في صيدا وجوارها ، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا ، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام ."
ضو
وخاطب ضو صعب، قائلاً: "حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقاً دائماً معنا والى جانبنا".
صعب
من جهته، شكر العميد صعب المحافظ ضو والحضور من القادة الامنيين ورؤساء الادارات العاملة في سراي صيدا على لفتتهم التكريمية ، وقال: "مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش كعميد رئيساً لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم ".

وختم: "شكراً لتعاونكم معنا جميعاً اثناء تأديتنا واجبنا الامني لافتاً الى اننا "وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن".

@ المصدر/ جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908428514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة