صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

المحافظ ضو كرم العميد صعب: ادى مهامه رغم الصعاب - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

اقام محافظ الجنوب منصور ضو حفلا تكريميا لرئبس لمكتب مخابرات الجيش في صيدا العميد ممدوح صعب لمناسبة بلوغه سن التقاعد، وذلك في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سرايا صيدا الحكومي بحضور رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي ، قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن ، وعدد اخر من قادة الأجهزة الأمنية في الجنوب ورئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وجميع رؤساء الوحدات الإدارية العاملة في المحافظة ورئيس اتحاد بلديات العرقوب رئيس بلدية شبعا محمد صعب.
وقدم المحافظ ضو درعاً تقديرية الى العميد صعب عربون شكر وتقدير لعطاءاته وجهوده في حفظ الأمن .
والقى ضو كلمة نوه فيها "بجهود العميد صعب ودقة تاديته لمهامه الأمنية رغم كل الصعاب". وقال " نجتمع اليوم لنشكر العميد صعب لأنه كان رجل دولة بامتياز أرسى بأداء دوره الأمن والاستقرار لجميع المواطنيين في صيدا وجوارها ، شأنه شأن كل القوى الأمنية الموجودة معنا ، لا يشغلها الا طمأنتنا واستتباب أوضاعنا واحوالنا الأمنية على الدوام ."
ضو
وخاطب ضو صعب، قائلاً: "حضورنا اليوم لنعبر لك عن مدى شكرنا وامتناننا ليس فقط لكونك رجل أمن بل لانك كنت وستبقى صديقاً دائماً معنا والى جانبنا".
صعب
من جهته، شكر العميد صعب المحافظ ضو والحضور من القادة الامنيين ورؤساء الادارات العاملة في سراي صيدا على لفتتهم التكريمية ، وقال: "مهمتي الامنية التي كلفت بها من قبل الجيش كعميد رئيساً لمكتب المخابرات في صيدا اليوم أنهيتها لبلوغي سن التقاعد، ولكن المهمة سيتابعها من تختاره المؤسسة العسكرية في مديرية المخابرات لمواصلة الدور في حفظ امن المواطنين وأمانهم ".

وختم: "شكراً لتعاونكم معنا جميعاً اثناء تأديتنا واجبنا الامني لافتاً الى اننا "وضعنا الامن في خدمة الناس كما هي الحال في المؤسسة العسكرية للجيش اللبناني التي وجدت لخدمة المواطن".

@ المصدر/ جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934472741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة