صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

البروفسور سانتاجوستينو يُحاضرعن "سياسات وقيم الاتحاد الأوروبي" في كلية التربية

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار برنامج -ANAMER Erasmus+ Jean Monnet - وللسنة الثانية على التوالي، استضافت كلية التربية في الجامعة اللبنانية من 15 إلى 17 كانون الثاني الماضي البروفسور أنجيلو سانتاجوستينو Prof. Angelo Santagostino في دورة بعنوان "سياسات وقيم الاتحاد الأوروبي"، لطلاب الماستر (1) - اختصاص "تكنولوجيا التربية" (قسمي االفرنسي والانكليزي).

والبروفسور سانتاجوستينو هو منسق "المركز الأوروبي للتميز في قلب الأناضول ورئيس مؤسسة Jean Monnet ad personam للتكامل الاقتصادي الأوروبي.

وتكمن أهمية هذه الدورة في أنها تندرج ضمن الغايات العشرة التي ضمنها التعليم من أجل المواطنة العالمية، وتمثل الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة أي ضمان التعليم الجيد.

وفي ختام الدورة، تم توزيع الشهادات على الطلاب من قبل البروفسور سانتاجوستينو وعميدة كلية التربية البروفسور تريز الهاشم ومنسقة برنامج Jean Monnet في كلية التربية الدكتورة ريما مالك ومنسق ماستر تكنولوجيا التربية الدكتور جيلبير صوما.

يُذكر أن التبادل بين كلية التربية والمركز الأوروبي للتميز في قلب الأناضول سيستمر حتى نهاية العام الجامعي (2019 – 2020).

@ الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908427523
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة