صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور

نستله ترصد مبلغ 50000 دولار أمريكي لمعالجة النقص في فيتامين (د)

لبنانيات - الإثنين 11 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نستله ترصد مبلغ 50000 دولار أمريكي لمعالجة النقص في فيتامين (د)

تبحث نستله عن شركات ناشئة لابتكار أداة بسيطة واقتصادية لفحص المستويات اليومية للفيتامين (د)، وتطوير تطبيق خاص لتتبّع النتائج

تسعى شركة نستله الشرق الأوسط إلى تعزيز مكافحة نقص الفيتامين (د) عبر المنطقة من خلال توجيه دعوة مفتوحة على منصة HENRi @Nestlé، تعرض من خلالها مبلغ 50،000 دولار أمريكي لمن يتوصّل إلى ابتكار أداة بسيطة واقتصادية لفحص المستويات اليومية للفيتامين (د)، وتطوير تطبيق تُخزّن فيه النتائج ويقدّم جملة نصائح احترافية حول سبل تحسينها.

تُقْبل الطلبات على موقع https://henri.nestle.com/live-projects حتى 17 آذار.

في هذا الصدد، أفادت فلورنس هنري، المسؤولة التنفيذية في قسم الأعمال التجارية لشركة نستله الشرق الأوسط: "إنّنا نسعى جاهدين إلى الحصول على أفكار مبتكرة من أيّ شخص يمكنه أن يطرح حلولاً عملية لقضية صحية تؤثّر على كلّ من يعيش في المنطقة وأعدادٍ أخرى لا تحصى في مختلف أنحاء العالم". وأضافت: "اتخذت علامة نيدو من شركة نستله هذه المبادرة، تماشيًا مع هدفها المتمثّل في بناء مستقبل يزخر بالصحة ".

على الرغم من وفرة أشعة الشمس، تعاني منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من ارتفاع معدلات نقص فيتامين (د)، مما يسبّب الإصابة بداء الكساح الذي يؤدّي إلى هشاشة العظام وليونتها، وتكلّس العظام الذي يسفر عن انخفاض الكثافة المعدنية في العظام، وترقّق العظام الذي يفضي إلى إضعاف العظام بحيث تصبح هشة وأكثر عرضة للكسور.

في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، يعاني ما يقارب 9000 شخص سنويًا من كسور في الفخذ بكلفة 1.14 مليار دولار. وفي لبنان، تُصاب فئة أصغر سنًا من الناس بكسور الورك، مقارنةً بسكان العالم الغربي، ويعاني 60٪ من المرضى الذين يصابون بكسور الورك، من تكلّس العظام بدلاً من الترقّق.

من جهتها، أشارت هنري قائلاً: "نحن نتطلع في نستله إلى التصدّي لهذه المشكلة واستنباط حلول دائمة تنطوي على ابتكار مجموعة من المنتجات من شأنها أن توفّر الكمية اليومية المثالية من الفيتامين (د) والكالسيوم والفوسفات وغيرها من المواد الغذائية ذات الصلة". وأضافت: "كما سنطلق دراسة صحية علمية طويلة الأجل حول نقص الفيتامين (د) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

للمزيد من المعلومات:

لين الخطيب

نستله الشرق الأوسط

البريد الالكتروني: Lynn.AlKhatib@ae.nestle.com

حول هينري @ نستله

HENRi @ Nestlé هي منصة ابتكار مفتوحة تسعى نستله من خلالها إلى إيجاد شركاء لها تتعاون معهم على استنباط حلول مبتكرة ذات إمكانات عالية لمواجهة مختلف التحديات. تُعتبر المنصة جزءًا من مجموعة أوسع من مبادرات الابتكار في شركة نستله، المعروفة باسم نكست NEXT. أطلق على المنصة إسم هنري، تيمّناً بإسم مؤسس شركة نستله، هنري نستله، وهو رائد في هذا المجال ورجل أعمال كمن حافزه في التصدّي للتحديات وتلبية احتياجات المجتمع الذي كان يعيش فيه.

توفّر منصة HENRi إلى أصحاب المشاريع فرصاً حقيقية للتعاون مع شركة نستله في مجال ابتكار المنتجات واتخاذ مبادرات الاستدامة وإقامة حملات العلامات التجارية المبتكرة وما إلى ذلك. وسوف يحصل أصحاب المشاريع الرائدة الذين يتمّ اختيارهم على مبلغ 50،000 دولار أمريكي وعلى دعم كبرى الشركات في إطار تمويل هذه المشاريع، بحيث يتمكّن أصحابها من عرض منتجاتهم وأفكارهم على الأفراد والأسر. تفضّل بزيارة موقع henri.nestle.com لبدء العمل على مشاريع تخدم المجتمع.


دلالات : شركة نستله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907764054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة