الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 – 2010 صيدا ستارز في الصدارة وحيداً - 9 صور وفد من صيادي الأسماك يزور النائب أسامة سعد ويعبّر عن الوفاء لنهج الشهيد معروف سعد - 6 صور بهية الحريري عرضت مع رابطة الثانوي والأساتذة المتمرنين موضوع اقرار الدرجات الست - 4 صور اجتماع فعاليات صيداوية برئاسة أسامة سعد يتقدم بمبادرة إلى البلدية للحوار الجدي حول مشاريع صيدا ومشاكلها - 5 صور للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت رسميًا: “نهاوند عين الحلوة” يُعلن انتقال حمزة حسين (الغزال الأسمر) إلى صفوف “الأخوة صيدا” شعبة المعلومات توقف عصابة ترويج مخدرات وعملة مزيفة تنشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان الحرفية اليدوية الأستاذة باسمة المصري تعلن عن بدء التسجيل لدورة فن التطريز عن الخيانة جورج زريق جديد .. قرّر حرق نفسه أمام الوزارة استشهاد معروف سعد: ماذا تغيّر؟ توظيفات «التربية»: أرقام كنعان (غير) دقيقة؟ ماذا عن مبنى الفنار وموظفيه بعد توقيف اللبان؟. الإفراج عن معتقلي المستشفى واعتقال مديرته: غموض يلف مصير «الفنار» لعنة الليطاني: برّ الياس «تنتحر» بالسرطان معدلات الاصابة في البقاع الأعلى عالمياً وزير المال يتحدى واشنطن: ترشيح زياد حايك لرئاسة البنك الدولي! الاستماع إلى أربعة محامين في ملفات فساد! الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ينظم ندوة تفاعلية بعنوان "كن إنسان" - 3 صور

معلمو الرسمي استنكروا التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استنكرت رابطة معلمي التعليم الرسمي التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية من الوزير السابق فادي عبود، وقالت في بيان: "لا يتطاول على المعلم إلا ناكر جميل ولا ينتقص قيمة العلم إلا جاهل يعيش في ظلام كارها للنور".
وسألت: "هل تعلم يا معالي الوزير فادي عبود أن المعلم يعيش وسط الظلام ليحوله إلى نور، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم هو الشهيد المجهول الذي يعيش ويموت ولا يعلم به أحد، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم يعيش في خذلان، وكأنه يطارد سرابا، بين وزارة عرجاء، وبين مجتمع يتصيد الأخطاء ومنهم أنتم.
هل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم محسود محارب من وزارته أولا، مسلوب الحقوق لا أحد يحميه ومظلوم وطوال العام يعيش في ضغط نفسي غير أنه يعطي ويعمل فوق طاقته.
وهل تعلم يا معالي الوزير أن المدرسة الرسمية أصبحت تضاهي المدارس الخاصة في الشهادة الرسمية دون إهتمام وزارة التربية ولا حتى الدولة بها.
هل تعلم يا معالي الوزير إذا وجد معلم يأرغل في المدرسة مع العلم لا يوجد يكون أنتم من يحميه".
وختمت: "هل تعلم يا معالي الوزير أننا لم ولن نرضى كرابطة إلا بالإعتذار العلني من المعلم والمدرسة الرسمية التي لا نقبل أن تخصص، وإلا سنضطر أن نسمي الأشياء بأسمائها". 

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893271652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة