صيدا سيتي

حفل تخريج الأطفال الثاني في حضانة Leaders Gate Nursery في الشرحبيل - 18 صورة رحيل كشفي للكشاف العربي - 23 صورة قداديس الفصح في صيدا: عيد رجاء وانفتاح - 4 صور التمييز يلاحق التمـُّيز الفلسطيني في لبنان الثلوج في جوار صيدا بدءا من ارتفاع 500 متر- 4 صور وفد من أمل زار مطراني صيدا مهنئا بالفصح للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة وضع حجر الأساس لأول معبد هندوسي في الخليج (صور وفيديو) "ميغ-29" تواجه "رافال" خلال المناورات العسكرية للهند وفرنسا مطلوب كوافيرة مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات لصالون في صيدا توقيف المدعو عيسى عباس اسماعيل في منطقة بريتال ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات سريلانكا إلى 160 قتيلا وأكثر من 360 جريح "غوغل" تحذف عددا كبيرا من التطبيقات يستخدمها الملايين ​محل ليمار يعلن عن تصفية عامة على جميع البضاعة الموجودة داخل المحل - 11 صورة سلاح سري جديد للقوات الروسية المحمولة جوا (صور) أكثر من 50 قتيلا في انفجارات تهز كنائس وفنادق في سريلانكا (صور وفيديو) سفينة استطلاع بريطانية تدخل البحر الأسود (صور) للإيجار شقة طابق ثالث في حي الوسطاني بجانب ثانوية البزري - 12 صورة شاهد... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية

معلمو الرسمي استنكروا التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
معلمو الرسمي استنكروا التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية

استنكرت رابطة معلمي التعليم الرسمي التطاول على المعلم والمدرسة الرسمية من الوزير السابق فادي عبود، وقالت في بيان: "لا يتطاول على المعلم إلا ناكر جميل ولا ينتقص قيمة العلم إلا جاهل يعيش في ظلام كارها للنور".
وسألت: "هل تعلم يا معالي الوزير فادي عبود أن المعلم يعيش وسط الظلام ليحوله إلى نور، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم هو الشهيد المجهول الذي يعيش ويموت ولا يعلم به أحد، وهل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم يعيش في خذلان، وكأنه يطارد سرابا، بين وزارة عرجاء، وبين مجتمع يتصيد الأخطاء ومنهم أنتم.
هل تعلم يا معالي الوزير أن المعلم محسود محارب من وزارته أولا، مسلوب الحقوق لا أحد يحميه ومظلوم وطوال العام يعيش في ضغط نفسي غير أنه يعطي ويعمل فوق طاقته.
وهل تعلم يا معالي الوزير أن المدرسة الرسمية أصبحت تضاهي المدارس الخاصة في الشهادة الرسمية دون إهتمام وزارة التربية ولا حتى الدولة بها.
هل تعلم يا معالي الوزير إذا وجد معلم يأرغل في المدرسة مع العلم لا يوجد يكون أنتم من يحميه".
وختمت: "هل تعلم يا معالي الوزير أننا لم ولن نرضى كرابطة إلا بالإعتذار العلني من المعلم والمدرسة الرسمية التي لا نقبل أن تخصص، وإلا سنضطر أن نسمي الأشياء بأسمائها". 

@ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897305405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة